أخبار لبنان

بالتفاصيل .. طائرات اسرائيلية تخترق الأجواء اللبنانية

22 تموز 2019 08:11

اخترقت طائرة تجسس إسرائيلية في ساعة متأخرة أمس الأحد، الأجواء اللبنانية فوق بلدة رميش، ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق بيروت وضواحيها. وأوضح بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني صباح اليوم الاثنين، أن

اخترقت طائرة تجسس إسرائيلية في ساعة متأخرة أمس الأحد، الأجواء اللبنانية فوق بلدة رميش، ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق بيروت وضواحيها.

وأوضح بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني صباح اليوم الاثنين، أن طائرة تجسس تابعة للعدو الإسرائيلي، اخترقت بتاريخ 21 /7 /2019 الساعة 00.50 الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيرانًا دائريًا فوق مناطق بيروت وضواحيها، بعبدا، المتن، البقاع الغربي والجنوب، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 8.00 من فوق بلدة كفركلا.

وأشار البيان إلى أن طائرة مماثلة اخترقت الاجواء اللبنانية عند الساعة 10.05، من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيرانًا دائريًا فوق مناطق الجنوب، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 15.20 من فوق بلدة الناقورة.

ولفت إلى أن طائرة معادية اخترقت الأجواء اللبنانية عند الساعة 11.55، من فوق البحر غرب بلدة الناقورة وصولًا حتى السعديات، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 12.30 من فوق البحر مقابل صيدا.