فن ومشاهير

صور: صراع الجمال بين زينب فياض وامها هيفاء وهبي.. من تتفوق على الأخرى؟!

13 كانون الثاني 2020 20:30

زينب فيّاض ابنة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تدهش معجبيها بإطلالتها الجميلة وأناقتها، وتمكنت من لفت انظار الجمهور وجذبه نحوها بعد أن كانت الأنظار دائماً موجهة تجاه والدتها الفنانة هيفاء الأكثر شهرة في

زينب فيّاض ابنة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تدهش معجبيها بإطلالتها الجميلة وأناقتها، وتمكنت من لفت انظار الجمهور وجذبه نحوها بعد أن كانت الأنظار دائماً موجهة تجاه والدتها الفنانة هيفاء الأكثر شهرة في الوطن العربي.

وولدت زينب فيّاض ابنة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في العام 1998 (21 عاماً)، وهي ابنة زوج هيفاء وهبي الأول نصر فياض، وتقيم حالياً في الكويت.

 ويرى متابعون أن زينب فياض تفوقت في جمالها واطلالتها واناقتا على أمها هيفاء وهبي، بينما يرى متابعون أن زينب فياض تشبه والدتها الفنانة إلى حد كبير.

 وعلى ما يبدو أن زينب فياض ارادت أن تسلك درب الشهرة من باب الإعلانات، ونشرت مؤخراً على صفحتها في موقع إنستجرام، صوراً لها بإطلالة عروس حملت توقيع المصممة الكويتية، نورا العبدالله.

كما نفّذت ماكياجها خبيرة التجميل الكويتية ليلى جعفر، ما اكسبها اطلالة ساحرة تتفوق فيها على والدتها هيفاء، وفقاً لتعليقات الجمهور على منشورها.

وزينب فياض ربة منزل تعيش مع زوجها وابنتيها في الكويت، وتنشر في صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعائلتها الصغيرة، فهل قررت مؤخراً أن تتحوّل إلى "فاشينيستا"، وأن تكون بداياتها في مجال الإعلانات كما كانت بدايات والدتها هيفا؟.

لا تزال