أخبار

الفنانة أمينة العلي تطلق تحدي مثير للفتيات

10 أيلول 2019 16:49

أطلقت الفنانة المغربية أمينة العلي تحدياً جديداً ومثيراً للجدل في الأوساط النسائية، ويتمثل التحدي بالتقاط مقطع فيديو أو صورة لفتاة بشكل عفوي في المنزل دون مكياج وحافية القدمين. ونشرت الفنانة المغرب

أطلقت الفنانة المغربية أمينة العلي تحدياً جديداً ومثيراً للجدل في الأوساط النسائية، ويتمثل التحدي بالتقاط مقطع فيديو أو صورة لفتاة بشكل عفوي في المنزل دون مكياج وحافية القدمين.

ونشرت الفنانة المغربية أمينة العلي مقطع فيديو عبر صفحتها على انستغرام تتحدى فيه الفتيات بالظهور دون مكياج وحافية القدمين حيث تساءلت: "كيف أشكالكم وانتو قاعدين في البيت بالبيجاما مبهدلين.. وحفيانين كمان؟".

وأضافت: "هذا تحدي للبنات، صورو أنفسكم بدون رتوش".

والتقطت الفنانة أمينة العلي صورة لها معلقة بالقول أن جمالها الحقيقي أكثر مما هو يبدو في الفيديو، منبهة إلى أن الإضاءة غير كافية.

ونبهت إلى ضرورة عدم التأثر بـ"الفاشينيستات اللواتي يبالغن في الاهتمام بإطلالاتهن". وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وتعرضت الفنانة المغربية أمينة العلي لانتقادات وملاحظات سلبية كبيرة بسبب الفيديو الذي اعتبره بعض المعلقون أنه يدل على سطحية في التفكير.