أخبار

حنان مقبل تنفي اختطافها وتؤكد: أصبت بحالة نفسية وصحية بسبب الشائعات

17 أيلول 2019 13:01

بعد ساعات من انتشار هشتاغ اختطاف حنان المقبل الناشطة السعودية على موقع تويتر منذ صباح اليوم الثلاثاء ظهرت أخيرًا الناشطة حنان المقبل لتنفي عملية الاختطاف وتؤكد أنها شائعة. وظهرت الناشطة حنان المقبل

بعد ساعات من انتشار هشتاغ اختطاف حنان المقبل الناشطة السعودية على موقع تويتر منذ صباح اليوم الثلاثاء ظهرت أخيرًا الناشطة حنان المقبل لتنفي عملية الاختطاف وتؤكد أنها شائعة.

وظهرت الناشطة حنان المقبل خلال مقطع فيديو عبر حسابها في سنا بشات تؤكد أن خبر اختطافها مجرد شائعة، ساخرة من معلومات تم تداولها عبر مواقع إخبارية بشأن تفاصيل عملية الاختطاف وهويته

وقالت حنان مقبل: ”انتم ما فكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وغير هذا قايلين عمري 15 وانخطفت من بيت اهلي وابوي يدور عليه، مدري وش اقول، بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل نتواجه، قدام ربي".

كما عادت ونشرت صورة عبر ”سناب شات“ من مستشفى، مؤكدة أنها عانت من "انخفاض ضغطها" بفعل الشائعة التي تضررت منها نفسيًّا وصحيًّا.

وعبر حسابها في ”إنستغرام“ – الذي يتابعه ما لا يقل عن 22 ألف متابع – أكدت أنها بخير، موضحة أنها ”كانت في منزلها ونائمة حين استيقظت على خبر اختطافها المتداول على مواقع التواصل“.

وكان ناشطون عبر موقع تويتر دشنوا هشتاغًا بعنوان اختطاف حنان مقبل ونشر مقطع فيديو يوثق عملية الاختطاف ما أثار حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ردت نجمة السوشال ميديا #السعودية #حنان_المقبل على شائعة تم تداولها، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اختطافها. ووثقت حنان مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، تؤكد فيه أن خبر اختطافها مجرد شائعة، ساخرة من معلومات تم تداولها عبر مواقع إخبارية بشأن تفاصيل عملية الاختطاف وهويتها: ”انتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل." كما عادت ونشرت صورة عبر ”سناب شات“ من مستشفى، مؤكدة أنها عانت من ”انخفاض ضغطها“ بفعل الشائعة التي تضررت منها نفسيا وصحيا. @xhanan17788 . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #الرياض #جدة #سعوديات #جمال #مشاهير #أخبار_مشاهير #فيديو #ترند #video #beauty #saudi #ksa #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on