شيماء سيف تكشف حقيقة مرضها وانفصالها عن زوجها محمد كارتر

فن ومشاهير

شيماء سيف تخرج عن صمتها وتعلق للمرة الأولى على أخبار مرضها وانفصالها عن زوجها محمد كارتر

13 آب 2021 12:09

نفت الفنانة المصرية شيماء سيف كل الأخبار التي انتشرت في وقت سابق حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر وأخبار مرضها وإصابتها بـ السرطان، وبررت سكوتها خلال الفترة الماضية وعدم تعليقها على الشائعات التي طالتها بـ التأكيد على عدم رغبتها في الحديث عن أمور غير موجودة.



شيماء سيف

وقالت النجمة الكوميدية في لقاء متلفز:" نحن كويسين وعايشين الحمدلله.. ما بحب أرد على حاجة مش موجودة.. الأيام هي اللي بتثبت العكس.. لأنك لما تبترد على الحاجة بتكبر".

وأشارت إلى أنها لا تعلم من يقف وراء إطلاق شائعات المرض والطلاق الكاذبة، قبل أن تحذر من خطورتها وتداعياتها السلبية على أسرة الفنان المعني بها.

وروت تداعيات شائعة إصابتها بـ مرض السرطان على والدتها وقالت في لقائها مع برنامج ET بالعربي:" في مرة قالوا إن عندي سرطان.. كلمتني أمي لتطمن عليَّ وقلت لها إني كويسة.. ولكن بسبب الضغوط والكلام الكتير.. شكت بأني بداري وأخبي عليها..".


طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انفصال الفنانة المصرية عن زوجها المنتج الفني في مطلع شهر نيسان/ أبريل الماضي، عقب مشاركتها عدة منشورات مبطنة، حملت في طياتها إشارة على وقوع الانفصال بين الثنائي.

كتبت في واحدة منها:" كل شيء نصيب... الحمد لله"، قبل أن تضيف عدة منشورات أخرى، قالت في واحد منها:" حين تكتفي بـ حسبي الله ونعم الوكيل... يرد الله عز وجل من فوق سبع سماوات... ويقول وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".

ووجهت نصيحة للجمهور في منشور آخر حول عدم محاولة تجميل صورة أحد أمام الناس، قائلة:" ما حد يجي على نفسه على شان حد... ما تجملوا في الناس على حساب نفسكم... سيبو كل حد يبان على حقيقته... على شان لما يؤذيكم مش هـ تعرفوا تثبتوا عكس إلي جملتوا في عيون الناس.... وفي النهاية ما فيه غير كلمة وحدة تقال... ربنا بس إلي عنده كل الحقائق... وهو الحكم العدل... دعواتكم... ونقطة من أول السطر".

قبل أن تعود شيماء سيف وتفاجئ النشطاء بحضورها رفقة زوجها محمد كارتر جنازة الفنان الراحل سمير غانم الذي غاب عن عالمنا بتاريخ اليوم العشرين من شهر أيار/ مايو الماضي.