أخبار

فيديو: اللبنانيون غاضبون من محمد رمضان بعد تعليقه على راقصة رياض الصلح والثورة اللبنانية

23 تشرين الأول 2019 13:58

اثار تعليق الفنان المصري محمد رمضان على مظاهر الاحتجاج والثورة في لبنان والتي من بينها فيديو لراقصة لبنانية استياء وغضب اللبنانيين، بعد تعليقه الصادم. ونشر الفنان محمد رمضان على حسابه على "تويتر" م

اثار تعليق الفنان المصري محمد رمضان على مظاهر الاحتجاج والثورة في لبنان والتي من بينها فيديو لراقصة لبنانية استياء وغضب اللبنانيين، بعد تعليقه الصادم.

ونشر الفنان محمد رمضان على حسابه على "تويتر" مقطع فيديو لراقصة لبنانية تؤدي مقطعاً فنياً على انغام اغنية انساي في ساحة رياض الصلح خلال المظاهرات والاحتجاجات التي تعم الشارع اللبناني.

وعلق محمد رمضان على فيديو الراقصة في ساحة رياض الصلح، كاتباً: "الانتفاضة اللبنانية" واتبع ذلك رمز (إيموجي) لفتاة ترقص.

واثار التعليق الذي وصفه الكثيرون بانه استهزاء واحتقار بالثورة اللبنانية، ورأى الكثيرون في هذا سخرية من التحرك وتعميماً لصورة مغلوطة عنه وتسخيفاً له، غير ان البعض دافع عن الفنان محمد رمضان بالقول "إن رمضان لم يكن يقصد الاستهزاء بل كان القصد تناول الموضوع من باب الفكاهة والمزاح".

يشار إلى ان الفنان اللبناني محمد رمضان أحدث حالة من الجدل في الآونة الأخيرة بعد تسببه بطرد طيار مصري من عمله مدى الحياة، وجاء هذا على خلفية نشره صورة ظهر فيها وهو يجلس في قمرة القيادة.

كما، وانتقد العديد من المصريين الأدوار التي يقدمها محمد رمضان في الدراما المصري، لاسيما بعد مقتل الفتى محمود البنان على يد القاتل محمود راجح الذي قتله بعد محاولة الضحية الدفاع عن فتاة كان يتحرش بها راجح، وتمت عملية القتل بأداة حادة على طريقة محمد رمضان في فيلم الألماني، ما اثار حالة من الجدل في الشارع المصري على تداعيات تلك الأفلام على المجتمع المصري بصفة عامة.