محمد رمضان متهم بتجاهل فلسطين في أغنية عربي

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على اتهامات تجاهله اسم فلسطين في أغنيته الجديدة عربي

11 شباط 2024 14:21

شارك الفنان محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، رد فيه على الاتهامات التي طالته من قبل متابعين، بشأن تجاهله ذكر اسم دولة فلسطين في أغنيته الجديدة عربي.

محمد رمضان ينفي اتهامات تجاهله لـ فلسطين

ونفى النجم المصري في الشريط المصور، كل الاتهامات الموجهة إليه، مؤكداً أنه ذكر اسم فلسطين في معرض أغنيته، وقال: "أنا قلت مصر نور عيني، عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عشان أنا مش هـ أقدر أذكر كل البلاد العربية لأنها كتيرة ومنها جزر القمر، موريتانيا والصومال".

وأرفق الشريط بتعليق مقتضب، ضمنه بمقطعه الموسيقي الخاص في أغنية "عربي"، والذي يقول: "سعودي و كويتي بحريني .. سوري لبناني أردني .. مصر نور عيني عراقي فلسطيني… بلدنا كتير سامحوني .. عماني قطري و إماراتي .. ليبي تونسي جزائري .. يمني سوداني .. العربي عليا غالي ومش هـ أنسى المغربي".

وهو ما أثار تفاعل متابعيه الذين أكدوا على سوء الفهم الحاصل بسبب عدم انتباه البعض لكلمات الأغنية، قبل أن يشيدوا بأغنية محمد رمضان الجديدة، ذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

محمد رمضان يتعاون مع Future وMassari في أغنية عربي

وقدم محمد رمضان أغنية "عربي" على طريقة التريو، بعد أن تعاون مع النجم الأمريكي Future والمغني العالمي Massari، لتكون هذه الأغنية الأولى التي تجمعهم سوياً.

وقد تم تصوير فيديو كليب الأغنية في مدينة شيكاغو وميامي الكائنتين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تحت إدارة Juan Felipe Velasquez، والتريو من إنتاج يونيفرسال أرابيك ميوزيك.

محمد رمضان يدعم القضية الفلسطينية

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد أعلن عن دعمه للقضية الفلسطينية وتبرعه بالمساعدات العينية لصالح أهالي قطاع غزة، من خلال التبرع لمنظمة الهلال الأحمر المصري، وذلك في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال النجم المصري محمد رمضان على صعيد التمثيل، كان مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي خاض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: "هالة صدقي، إيمان العاصي، منذر الرياحنة، منة فضالي، مي كساب، ، بيومي فؤاد، دعاء حكم".

وتناولت أحداث العمل قصة "جعفر العمدة" الذي يُصدم بخطف مولوده من المستشفى ليلة ولادته، ويفجع بإجهاض زوجته الثانية بعد اعتداء مجموعة من السيدات عليها بالضرب، قبل أن يُفاجئ بلجوء زوجته الثالثة إلى الشعوذة والدجل من أجل الإنجاب منه، وذلك قبل أن تنشأ بينه وبين عايدة قصة حب ويتقدم منها بالزواج، إلا أنها ترفض طلبه.

النهضة نيوز