موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2019

يترقب عشاق الدائرة المستديرة خاصة متابعي الدوري الانجليزي الممتاز 2019- 2020 موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والتي تعتبر مباراة القمة الانجليزية خاصة وأنها بين متصدر ووصيف ترتيب الدوري حتى الجولة الـ11.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثانية  عشر الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز يوم غدًا الجمعة ومساء يوم السبت حتى مساء يوم الأحد والذي يشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي قد تكون مباراة فاصلة ونارية بين الفريقين وربما تحدد مصير الجولات القادمة، ففي حال تمكن ليفربول من الفوز فهو سيواصل التحليق بعيدًا في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

بينما في حال تمكن لاعبي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز فإن ذلك سيعني تقليل الفارق ليصبح نقطتين فقط مع المتصدر ليفربول.

اخر مباراة لكلا الفريقين جاءت كالتالي:

ليفربول خاص مباراة قوية ضد أستون فيلا في الجولة الحادية عشر 11 من الدوري الانجليزي الممتاز وكاد أن يتعرض للتعادل الايجابي لولا ساديو ماني الذي أنقذ الريدز من التعادل في الدقيقة 95 من المباراة لتنتهي بفوز ليفربول بهدفين  لهدف.

أما مانشستر سيتي فقد خاض مباراة نارية ضد ساوثهامتون في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث تمكن اللاعب كايل والكر من انقاذ الموقف بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الـ85 من المباراة.

وستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الأنفيلد يوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019، الموافق 13 ربيع الأول 1441 هجريًا، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

اخترنا لكم

3 نقاط.. قلبت ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز 2019