متفرقات

توقعات الأبراج الاثنين 11/11/2019 حظك اليوم على جميع الأصعدة مع مايا هزيم

11 تشرين الثاني 2019 17:13

نقدم إليكم خدمة حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11/11/2019 على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي مع الفلكية مايا هزيم ، حيث لدى الشباب والفتيات اهتمام كبير في توقعات الأبراج واهتمام كبير في تطورات

نقدم إليكم خدمة حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11/11/2019 على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي مع الفلكية مايا هزيم ، حيث لدى الشباب والفتيات اهتمام كبير في توقعات الأبراج واهتمام كبير في تطورات حياتهم على جميع الأصعدة المختلفة وخاصة توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 11/11/2019 على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي مع الفلكية مايا هزيم

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الحمل على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الحمل على الصعيد الشخصي: يوم لا يعدك بالكثير لكنه يمضي بسلام وروتين، وعلى المستوى الشخصي يبدو لديك جاذبية عالية إنما تكون حاد الطباع مستعدا لكل نقاش وجدال مع غيرك فتبدو مستفزا.

حظك اليوم الاثنين برج الحمل على الصعيد الصحي: تشعر بأن أعصابك متوترة وتميل للتدقيق.. انتبه من مصاريف إضافية ولا تهمل مواعيدك.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم الاثنين برج الحمل على الصعيدالعاطفي: تبدو أكثر عنادا ولا تستطيع أن تتجاوز نفسك لذلك من المستحسن تأجيل أي أمر أو موضوع مهم لليوم التالي.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والدلو والأسد والعقرب والجدي.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الثور على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الثور على الصعيد الشخصي: أمامك يوم إيجابي وحظوظك هي الأفضل والقمر مستمر عندك ويعطيك حضورا ملفتا.. تزداد فرصك خلال اليوم مع الزوايا الإيجابية فتكون المستفيد الأكبر وفرصك المادية جيدة.. بإمكانك أن تفكر بتغيير ويزداد اهتمامك بالعائلة والمحيطين بك..

حظك اليوم الاثنين برج الثور على الصعيد الصحي: مزاجك يكون 90%.

حظك اليوم الاثنين برج الثور على الصعيد العاطفي: الفلك يعطيك بهذا اليوم حظوظا بناحية العاطفة وفرصا بأمور الحب والارتباط وتوطيد العلاقة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والثور والجدي والسرطان والأسد والقوس.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الجوزاء على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الجوزاء على الصعيد الشخصي: مع أنك مستفيد بنواحي مادية بسبب موقع الزهرة، لكنك تعيش بهذا اليوم حالة نفسية وشعورية متداخلة ومضطربة حيث تمتزج الهموم مع إحساس الندم والخوف.. قد تكون أكثر عزلة وتسترجع أحداثا قديمة وتشعر بنقص ثقة بالنفس..

حظك اليوم الاثنين برج الجوزاء على الصعيد الصحي: انتبه أيضا على الصحة ومن الخسائر.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم الاثنين برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: بشكل عام حظوظك أقل خلال يومك كونك لا تثق بشيء وتضيع بالتفاصيل أو تضخم الأمور الصغيرة.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والحوت والقوس والجوزاء والدلو والثور.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج السرطان على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج السرطان على الصعيد الشخصي: يوم أكثر من جيد إنه للسعادة والتحرر والمفاجآت الإيجابية وتميل لأن تمارس نشاطا اجتماعيا وقد تتلقى دعما من صديق أو جهة مهمة وموثوقة.. حظوظك أفضل ولن تشعر بأنك مقيد.. تتلقى مكاسب جيدة وفوائد مادية وتشعر بأنك محط اهتمام خاصة من الجنس الآخر.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم الاثنين برج السرطان على الصعيد العاطفي: الأمور تمشي لصالحك وبشكل جيد وتبدو واقعيا أكثر وهناك فرص جدية للعازبين خلال هذه الفترة.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والحمل والقوس والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الأسد على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الأسد على الصعيد الشخصي: بشكل عام تكون حظوظك متوسطة لكنها ليست الأفضل ولديك فرص مادية.. بناحية أخرى قد لا تسرك الأخبار فتكتشف أن هناك من يحاول أن يسيء لك أو يدخلك بمشكلة لأن القمر في بيت السمعة.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم الاثنين برج الأسد على الصعيد العاطفي: الوضع العاطفي سوف يتحسن ولو أنه ليس سيئا لكن ليس كما تريد.. الأهم أن تتفاءل وحاول أن تخفف حبك للسيطرة.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو والقوس والعقرب والجدي.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج العذراء على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج العذراء على الصعيد الشخصي: أمامك يوم مناسب للتجديد والتحرر ولتتحسن أمورك الشخصية وخاصة نواحي المال والعمل كما تتلقى أخبارا سارة واتصالات مهمة من جهة بعيدة.. ينتابك شعور إيجابي تجاه المستقبل المهني والشخصي والوقت مناسب لأن تخطط لسفر أو لنشاط ترفيهي.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم الاثنين برج العذراء على الصعيد العاطفي: الزوايا تفيدك بأمور الاستقرار وأن تلتقي أحدهم أو تتواصل أكثر وقد تحدث تطورات تعطيك سعادة كبيرة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والحوت والثور والعذراء والسرطان والميزان والجوزاء.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الميزان على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الميزان على الصعيد الشخصي: الأحوال الفلكية ليست كلها لصالحك خاصة بهذا اليوم ورغم الزوايا الإيجابية قد تكون غير متحكم ببعض التطورات ونزعاتك الشخصية لا تشبهك..

حظك اليوم الاثنين برج الميزان على الصعيد الصحي: عليك أن تنتبه جيدا للصحة وركز أكثر حتى لا ترتكب أخطاء نتيجة شرودك وتشتت انتباهك.. الأفضل أن تتصرف بمرونة ودبلوماسية كعادتك.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم الاثنين برج الميزان على الصعيد العاطفي: الوضع متوسط الحظوظ فقط اضبط نفسك وأعصابك ولا تثر لأقل سبب وخفف من حساسيتك المبالغ بها.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو والسرطان والأسد والحوت.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج العقرب على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج العقرب على الصعيد الشخصي: الوضع بالإجمال فيه صعوبة وتعب بسبب عدة معاكسات لكن بهذا اليوم ستكون نشيطا اجتماعيا وتحقق انسجاما مع محيطك.. تبدو مرنا بالنقاش على عكس عادتك وتتعامل بشكل دبلوماسي وعندك فرص مالية.. الوقت مناسب لتوقيع عقد أو وثائق رسمية وغيرها.. قد تجد نوعا من المنافسة.. مزاجك يكون 80%.

حظك اليوم الاثنين برج العقرب على الصعيد العاطفي: يومك مناسب للتجديد وكسر الروتين وتكون جاذبيتك عالية وبالأساس حظوظك جيدة وتميل للاهتمام بأمور الحب.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والعذراء والعقرب والسرطان والميزان والحمل.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج القوس على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج القوس على الصعيد الشخصي: يومك متعب وشاق فيه تعب جسدي ولن تنتهي من إنجاز المسؤوليات والأعمال.. غالبا وقتك ضيق ولا يكفي لكل شيء إلا أن الزوايا تفيدك فتشعر ضمنيا بسعادة وتفاؤل، وأن حدسك إيجابي.. من جهة ثانية خفف مصروفك وانتبه لعمليات الشراء.. مزاجك يكون 70%.

حظك اليوم الاثنين برج القوس على الصعيد العاطفي: الوضع مستقر وإيجابي وتجد اهتماما واضحا من الطرف الآخر لكن عليك أن تبادر أيضا بالاهتمام.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والأسد والميزان والثور والسرطان.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الجدي على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الجدي على الصعيد الشخصي: يوم رائع والحظوظ تكون جيدة على المستوى الشخصي وتنسجم مع محيطك وبعلاقاتك الاجتماعية وتجد تحسنا ماليا وبإمكانك أن تعتمد على الحظ بسبب السمات الفلكية الإيجابية جدا.. قادر على القيام بمبادرات ناجحة كما تبدو محبوبا وكلمتك مسموعة وتتمتع بجاذبية عالية.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم الاثنين برج الجدي على الصعيد العاطفي: سعيد ومرتاح وخاصة بنواحي مثل استقرار وشعور بالأمان العاطفي ومستجدات جديدة.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والأسد والثور والسرطان والعقرب والقوس.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الدلو على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الدلو على الصعيد الشخصي: تشغلك التزامات ومسؤوليات في هذا اليوم ولديك هموم عائلية ضمن المحيط الأسري ومصاريف إضافية تحاول اختصارها وحسابها جيدا.. تبدو أقل جاذبية وهناك صعوبة بإيصال أفكارك فتفضل السكوت والمراقبة.. من ناحية ثانية لديك حظوظ بنواحي العمل والشراكة العاطفية.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم الاثنين برج الدلو على الصعيد العاطفي: الوضع أفضل حاليا وتبدو تطلعاتك متفائلة وهذا يوم يفيدك إن شئت بعودة علاقتك لما كانت عليه وكيفما تحب وتكون كلمتك مجابة.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والأسد والجدي والعذراء.

حظك اليوم الاثنين 11/11/2019 برج الحوت على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي:

حظك اليوم الاثنين برج الحوت على الصعيد الشخصي: تعيش يوما مكتمل الحظوظ بسبب الحالة الفلكية الملائمة جدا لك وتبدو شخصا متفائلا وأفكارك إيجابية.. تتجه للحياة وتنجز نشاطات اجتماعية وتحصل على مكاسب.. تقوم بتنقلات لمسافات قريبة وقد تهتم بوضع يخص أحد الإخوة.. الزوايا تطالك مباشرة فتزيد شعورك بالأمان والسعادة والطمأنينة.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم الاثنين برج الحوت على الصعيد العاطفي: من المتوقع أن يكون هناك مستجدات تخص وضعك العاطفي ككل والوقت مناسب لكل جديد وإيجابي بهذا اليوم وبالغد.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والثور والسرطان والجدي والدلو والأسد.

حظك اليوم وحركة النجوم والقمر والكواكب وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11/11/2019 مع الفلكية مايا هزيم

يستمر القمر إلى يوم الاثنين في برج الثور الترابي لنبقى تحت تأثيرات ظل قمر الثور الذي يحفز الإحساس بالسعادة مع ثبات الحالة المزاجية والميل للرفاهية والاسترخاء.. التفكير يكون حول النواحي المادية أكثر من أي شيء آخر والمشاعر ثرية وعميقة تحتاج مسرات حسية.. نبرع باستفزاز غيرنا لإخراج ما يكنوه من عداء والوقت يناسب الأعمال التي تتطلب الصبر والجهد، ويكون الشعور عالي بالأنا مع قمر الثور.

ينتقل القمر بفترة الظهيرة لمنزلة الدبران وتعتبر عكس الثريا وهي منزلة نحسة جدا تستمر ليوم ولا تصلح لشيء غير العداوة والمشاكل ويفضل تأجيل الأمور المهمة وما هو مصيري خلال وجود القمر فيها.. المولود وقمره بمنزلة الدبران الذكر يكون سفيها ويبادر بالمكر، والأنثى لا تحظى بمودة أحد.

زاوية بين القمر وبلوتو تثليث 120° تعطينا تفاؤلا ونشاطا وحسا إبداعيا ويزداد الاهتمام بنواحي الغيبيات والأمور الروحانية، وكذلك تقدم فرصا مادية وتحقيق انسجاما بالعلاقة العاطفية.. تفيد الأبراج بهذا الترتيب: العقرب، الجدي، السرطان، الثور، الحوت، القوس، العذراء، الجوزاء، الأسد، الحمل، الدلو، والميزان.

زاوية تسديس إيجابي 60° ما بين نبتون والقمر تفيد السفر والنواحي الفنية وتعطينا كفاءات عالية كذلك تحفز الشعور بالأمان والسعادة.. الأكثر تأثّرا بها من الأبراج: الحوت والسرطان والثور والدلو والأسد.