أخبار لبنان

الفنانة إليسا لإيران: لا تجعلو لبنان ساحة للحروب

12 كانون الأول 2019 10:59

وجهت الفنانة اللبنانية، إليسا، رسالة إلى الحرس الثوري الإيراني، بعد التصريحات الأخيرة للعميد مرتضى قرباني، بشأن استهداف إسرائيل انطلاقا من لبنان. ودعت إليسا، عبر حسابها على "تويتر"، إلى عدم جعل لبن

وجهت الفنانة اللبنانية، إليسا، رسالة إلى الحرس الثوري الإيراني، بعد التصريحات الأخيرة للعميد مرتضى قرباني، بشأن استهداف إسرائيل انطلاقا من لبنان.

ودعت إليسا، عبر حسابها على "تويتر"، إلى عدم جعل لبنان ساحة للحروب، وقالت: "فمن أراد الحرب فليحارب من بلده ويترك لبنان يقرر ما يريده".

وكتبت إليسا عبر حسابها في "تويتر": "مش كل واحد عا بالو يحارب يقرر يحارب من لبنان. كلنا عدونا إسرائيل، بس دخيل الله ما بقا حدا يعمل لبنان ملعب تا هوي ما يتضرر ويصير بدو يحارب عا حساب لبنان وشعبو، خلي إيران تحارب من إيران، ولبنان بس بدو يحارب بيحارب من لبنان".

​وكانت وكالة "ميزان" الإيرانية قد نقلت مساء الاثنين الماضي، تصريحاً لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء مرتضى قرباني، قال فيه إنه في حال ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ تجاه إيران، فإن إيران ستسوي تل أبيب بالتراب انطلاقاً من لبنان.

يأتي ذلك رداً على تهديدات وزير الدفاع الإسرائيلي نفتالي بينيت، يوم الأحد الماضي، والذي هدد بجعل سورية فيتناما بالنسبة لإيران، متعهداً بمنع التمركز العسكري الإيراني في الأراضي السورية، داعياً للانتقال من الردع إلى الهجوم.