بالفيديو: شبان سعوديون يضايقون حليمة بولند ويتحرشون بها لفظياً في مول بالرياض

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لدى تواجدها في العاصمة السعودية الرياض أثناء تصويرها أحد الإعلانات التجارية.

واظهر مقطع فيديو حليمة بولند ويتوسط سط مجموعة من الشباب السعودي، وهي مرتدية الحجاب وتصور بهاتقها النقال، غير انها تفاجأت بمجموعة منهم يصورونها ويتحدثون بعبارات غير لائقة، ويسخرون منها بسخرية لكنها تجاهلتهم، واستمر بالتصوير في هاتفها النقال.

ورفضت الاعلامية الكويتية حليمة بولند خلال استضافتها مع مذيعات برنامج (كلام نواعم)، تصنيف ملابسها بالمثيرة، مؤكدة طريقتها في التعامل والملابس التي ترتديها يمكن تصنيفها (دلع وأنوثة )، وليست إثارة، كما يصفها البعض.

واشارت حليمة بولند إلى أن ملابسها تعبر تليق بها كأنثى في مقتبل العمر، وأن ملابسها لا تعني أنها "إنسانة سيئة"، لافتةً إلى انها ملتزمة بالتعاليم الدينية والأخلاق العربية قائلةً "أنا ملتزمة بأداء الصلوات وملابس دلع وأنوثة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #حليمه_بولند مع جمهورها في حفر الباطن . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on