صور: مراهقة تقدم عروض ازياء عارية.. هل هي حفيدة نادية لطفي؟

تداول نشطاء على "السوشال الميديا" صوراً زعموا انها تعود لحفيدة الفنانة المصرية نادية لطفي، التي تشبه ملامحها الجميلة إلى حد كبير الفنانة الجميلة حتى وصفوها بـ «توأم نادية لطفي».

واثارت صور الفتاة التي ادعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنها حفيدة الفنانة المصرية نادية لطفي جدلاً حاداً بعد ادائها عروض أزياء عارية، لكن مصادر موثوقة اشارت إلى أن كل ذلك ليس إلا ادعاءات غير حقيقية فلا يجمعهما إلا الشبه فقط، فحفيدة نادية لطفي الوحيدة هي سلمى البشاري من ابنها الوحيد أحمد عادل البشاري.

واشارت مصادر إعلامية مصرية أنَّ الفتاة التي ظهرت في الاعلان ليست حفيدة نادية لطفي كما ادعى البعض.

 ورصد موقع «صدى البلد» أبرز المعلومات عنها ، حيث تبين لاحقاً أنَّ الصور تعود عارضة أزياء هولندية تدعى روز أبيلز من بورميريند، واسمها بالكامل روز ياسمين أبيلز، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1999، وتبلغ حاليا 20 عاما.

وصعدت الفتاة الهولندية خلال ثلاث سنوات بسرعة الصاروخ بسبب جمالها اللافت، حيث عرضت عليها الكثير من الشركات العالمية عروض مغرية ليتعاقدوا معها بعد انتهاء عقد برادا، ولكن بسبب صغر سنها اقتصر عرضها للأزياء للأقل من 16 عاماً.

ودعت بعض الصفحات والمواقع الإعلامية التي تعنى بالفنانين والمشاهير وسائل الإعلام إلى تحري الدقة فيما يتعلق بأخبار الفنانين والمشاهير.