تكريم امبراطور الحصن السعودي جائزة "الانجاز والابداع"

عبر امبراطور الحصن السعودي محمد هنيدي عن سعادته بعد تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي وحصوله على جائزة الانجاز والابداع بعد مشوار طويل من العطاء للفن في قالب كوميدي.

وقال هنيدي: "أشكر المسؤولين بمهرجان الجونة على فكرة تكريمي، رغم أنني أعرف جيداً أن مشاركة الكوميديا في المهرجانات قليلة، وتكريمها شيء يكاد يكون نادرا، لكن تكريمي هو تكريم لفكرة الكوميديا، وإنصاف قد يكون متأخراً لهذا الفن الذي يضحك الناس ويعيش في وجدانهم، وفي نفس الوقت لا يذكرونه في المهرجانات والتكريمات الكبيرة ولا أعرف لماذا؟".

وعبر امبراطور الحصن السعودي عن استغرابه من الانتقادات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتكريمه بهذه الجائزة قائلًا: "الذين انتقدوا قلة قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يعتد بهذا النقد البسيط، وأتشرف بحصولي على جائزة حصل عليها الفنان الكبير عادل إمام، والمخرج المخضرم داوود عبدالسيد، خاصة أنني قدمت على مدار 20 عاماً عشرات الأفلام التي تحمل قضايا مهمة جداً للمجتمع، وبها ضحك وكوميديا مازالوا موجودين حتى الآن.

وينشغل الفنان محمد هنيدي في الفترة القادمة في اعداد فيلمه الجديد "صعيدي في الجامعة الأميركية 2" والذي قدم الجزء الأول منه عام 1998، إضافة لاستعداده لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" مؤكدًا أن الجمهور طالبه عبر تويتر لانتاج الجزء الثاني من المسلسل.

وأشار امبراطور الحصن السعودي إلى أنه يحاول برفقة المنتج جمال العدل والمخرج محمد العدل، انتاج جزء ثانٍ إلا أن بعض المشاكل تواجههم.