فيديو: زفاف الشيخة مريم بنت محمد بن راشد.. هذا ما فعلته شقيقتها الشيخة لطيفة؟

حقَقَ زفاف الشيخة مريم بنت  محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الشاب الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان، رقماً قياسياً في حجم التهاني والتبريكات بعد أن فجرت الشيخة لطيفة خبر زفافهما، حيث لاتزال التهاني والتبريكات تنهال على افراد العائلة المالكة في الإمارات على الرغم من مرور حوالي شهر من حفل الزفاف.

وكانت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم أول من أعلن عن خبر زفاف شقيقتها الشيخة مريم بنت محمد بن راشد على الشاب الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان من خلال تهنئة وضعتها على حسابها الخاص في انستقرام قالت فيها: "ألف مبروك عقد قران الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم...اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير".

واقام الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان والشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم حفلاً كبيراً وسط مشاركة حاشدة ولافت من مشيخة الخليج العربي، الذين لبوا دعوة كلاً من الأمير محمد بن راشد حاكم دبي ومحمد بن حمدان آل نهيان.

صور: الشيخة مريم بنت محمد بن راشد تنشر صور "فارس احلامها".. ماذا فعلت الشيخة لطيفة؟

يشار إلى الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة في دبي شارك على موقع تويتر، لقطات من حفل الاستقبال الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي لمناسبة حفل زفاف الشيخة مريم بنت  محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الشاب الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان، واظهر مقطع الفيديو استقبال أسرة آل نهيان لنائب حاكم الإمارات وأخيه مكتوم وولده راشد.

ووجهت مشيخة الخليج والأمراء والشيوخ وابناء الشعب الاماراتي الكثير من التهاني والتبريكات، وقد قوبلت أخبار ارتباطهما بالترحيب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من عدم ذيوع سيط الشيخة مريم بنت محمد بن راشد إلا أنها تشغل مناصب مهمة في دبي حيث أنها مالكة شركة dubai national advertising في الامارات المتحدة، اضافة إلى أن الشيخة مريم اسست حوالي 24 داراً للأيتام حول العالم، وعدداً كبيراً من المساجد حول العالم خاصة المناطق المهمشة مثل افريقيا، كما أنها حاصلة على بكالوريوس في التجارة والاقتصاد من جامعة زايد بالإمارات.

.اقرأ ايضا: لماذا أنفق محمد بن راشد زوج الأميرة هيا 4 ملايين دولار في يوم جلسة المحكمة الأخيرة؟

أما الشيخ الشاب خالد فهو أحد أعضاء العائلة المالكة في الامارات، وتخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية في المملكة المتحدة حيث حصل على جائزة اللواء ديوان مصري تشاند بلاتون لجهوده في التدريب.

وجاءت خطوبة الاميرة مريم ابنة حاكم دبي محمد بن راشد بعد زواج ثلاثة من ابنائه الذكور في مايو الماضي، حين تزوج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي في دبي من الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم في حفل أقيم في 15 مايو، وفي ذات اليوم، قام الشيخ شقيق الشيخ حمدان، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي بعقد قرانه من مريم بنت بطي آل مكتوم، وفي ذات الشهر تزوج الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة من الشيخة مادية بنت دلموك آل مكتوم.

 

 

أقرأ ايضا: صور: دومينيك حوراني تشعل السوشال ميديا بصورة جذابة جديدة وسط غزل من الجمهور