ما حقيقة وفاة الفنان كاظم الساهر بالسم

لا تزال الشائعات تضرب الفنانين والمشاهير في الوطن العربي، آخر ضحايا تلك الشائعات كان النجم الكبير كاظم الساهر، حيث تناقلت صفحات غير موثوقة خبراً مفاده  "وفاة الفنان القيصر كاظم الساهر بالسم"، غير أن كاظم اراد ان يرد على هذه الشائعة بشكل مختلف.

ونفى كاظم الساهر خبر وفاته بالسم على يد زوجته بشكل مختلف، حيث نشر على صفحته على موقع فيس بوك مقطع من أغنيته، تأكيدا على وجوده وأن الوفاة مجرد شائعة، وكتب كاظم "متمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة".

يشار إلى أن رواد السوشال ميديا تداولوا الشائعة بأكثر من طريقة فمنهم من كتب أن كاظم تعرض لحادث سير في إحدى الدول الأوروبية وآخرون أكدوا أن كاظم توفى بسبب وجبة مسممة، وكلها مجرد اكاذيب لا اساس لها من الصحة.

يشار إلى ان الفنان كاظم الساهر ولد في 12 سبتمبر عام 1957 وهو مغنٍ وملحن عراقى يحمل الجنسيتين الكندية والعراقية، ولحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين.

وغالباً ما تضرب الفنانين والمشاهير العديد من الشائعات التي تتعلق بصحتهم وحياتهم وعلاقاتهم واعتزالهم الفن، كان آخر تلك الشائعات خبر وفاة عادل الامام، والفنان السوري دريد لحام، وسريعاً نفت مصادر مقربة من الفنانين الاخبار.