كاظم الساهر يسلط الضوء على الكارثة الإنسانية في فلسطين عبر أغنية Hold Your Fire

فن ومشاهير

كاظم الساهر يضيء على الكارثة الإنسانية في فلسطين من خلال أغنية Hold Your Fire

6 تشرين الثاني 2023 12:34

كشف الفنان كاظم الساهر عن استعداده لإصدار أغنية جديدة بعنوان " Hold Your Fire"، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، وذلك بهدف الإضاءة على الكارثة الإنسانية القائمة والمستمرة في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

كاظم الساهر يستعد لطرح أغنية Hold Your Fire

شارك النجم العراقي الملقب بـ " قيصر الغناء العربي" صورة له من كواليس تسجيل أغنية " Hold Your Fire" عبر أحد حساباته الرسمية الناشط على السوشيال ميديا، وعلق كاظم الساهر:

" في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire ، بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة".

وأوضح أسباب طرحه الأغنية باللغة الإنجليزية، قائلاً: " ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

وأكد أن جزء كبير من عائدات أرباح هذه الأغنية سيذهب لدعم الجهود الإنسانية لمنظمة الأمم المتحدة من خلال الوكالات التابعة لها، ألا وهي " الأونروا"، و" اليونيسف"، و" برنامج الأغذية العالمي".

وأشار الموسيقار كاظم الساهر إلى أن هذا العمل الإنساني الداعم لأهل فلسطين المحتلة، جمعه مع الشاعر توم لو، ومع الموزع الموسيقي ميشال فاضل، وجمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

كاظم الساهر يلغي حفلاته لأجل غزة

وكان النجم العراقي الشهير، قد أعلن عن إلغاء حفلاته في عدد من الدول العربية، احتراماً لمعاناة الفلسطينيين المتواجدين في قطاع غزة، والذين يرزحون تحت القصف الإسرائيلي العنيف منذ السابع من أكتوبر الماضي.

حيث كتب عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن".

وتابع: " لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا".

وأضاف: " ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

ودعم الفنان كاظم الساهر القضية الفلسطينية من خلال صورة لشخص يسير وسط الضباب حاملاً في يده علم فلسطين المحتلة، كُتب عليها: " لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامناً مع أبناء فلسطين".

النهضة نيوز