بالفيديو برمو 2 من مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

بدأت شمس مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان تسطع من جديد، حيث بثت قناة ATV التركية الإعلان الترويجي 2 من مسلسل المؤسس عثمان التاريخي، ولا زالت قلوب عشاق المسلسلات العثمانية تنبض متلهفة لتشاهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان، حيث سيبث المسلسل خلال أيام عبر قناة "أي تي في التركية".

اقرا ايضا: شاهد نت: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاعلان الأول مترجم وموعد عرض الحلقة

كما نشر المنتج والسيناريست التركي محمد بوزداغ الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل "المؤسس عثمان، أو قيامة عثمان وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر.

وستعرض قناة "أي تي في ATV التركية، مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث قامت القناة المتعاقد معها لنقل مسلسل قيامة عثمان غازي منذ فترة بالترويج بقوة للمسلسل الدرامي التاريخي، تزامناً مع نشر مقطع فيديو بتعليق:"لقد حان الوقت لأمتنا أن تصبح دولة لحسن الحظ ولإنقاذ المظلومين! هل أنت معي لتصبح دولة؟ سيكون المؤسس عثمان على ATV قريبا جدا"

ويعتبر بطل مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان "بوراك أوزجفيت"،والذي يجسد شخصية "السلطان عثمان"، مؤسس الدولة العثمانية، حيث يروي المسلسل قصته، ويأتي المسلسل استكمالاً لمسلسل "قيامة أرطغرل"، والد عثمان، الذي عُرض على قناة "تي آر تي" الحكومية، حيث يظهر في المسلسل أن أرطغرل مهد الطريق لولده لتأسيس آخر الإمبراطوريات الإسلامية.

وسيقدم مسلسل قيامة عثمان أحداث تاريخية تتحدث عن الحقبة التاريخية لتأسيس الدولة العثمانية وسيكون مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر لمدة خمسة مواسم مهدت لأحداث مسلسل قيامة عثمان، وسيتطرق المسلسل إلى المؤسس عثمان الذي أسس الدولة العثمانية لكن سيتم تجسيدها بشكل درامي تاريخي تحاكي التاريخ الماضي إلى واقع حاضر.

وبعد الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة وبعد الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل قيامة عثمان، يبدو أن ساعة صفر أو ساعة عرض المسلسل ستكون خلال الأيام المقبلة، لتروي عطش المنتظرين من العرب والمسلمين الذين يترقبون دقيقة بدقيقة ليشاهدوا الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وكذلك ينتظروا موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

أصبح مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ابن أرطغرل محط اهتمام مئات آلاف العشاق، والكثير يريدون معرفة ابطال مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، ولذلك وفرنا لكم أسماء الممثلين وابطال المسلسل الذي وصلت عمليات البحث منذ اعلانه عبر محرك غوغل 3مليون ونصف العملية تقريبا.

والكثير منا ينتظر موعد الحلقة الاولى 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث سيبث المسلسل الموسم الأول عبر قناة "أي تي في atv" التركية، خلال الأيام القادمة.

اقرأ ايضا: ترقبوا.. نقل حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز

حصريا أسماء ابطال مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان واسماء ممثلي قيامة عثمان

ونشرت وسائل اعلام تركية أسماء ابطال مسلسل قيامة عثمان واسماء ممثلي قيامة عثمان ومن ضمن الممثلين بطل مسلسل قيامة عثمان النجم التركي الشهير "بوراك أوزجفيت"، الذي يجسد دور "عثمان الغازي" مؤسس الدولة العثمانية، وخليف السلطان أرطغرل.

وذكرت الصحف التركية أن النجم التركي بوراك سيجسد دور الغازي عثمان، حيث خضع لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

كشفت الصحف التركية عن باقي اسماء ممثلي مسلسل قيامة عثمان وابطال مسلسل قيامة عثمان حيث سيشارك في المسلسل الممثل ميليه اوزدوغان والمعروف بدور "سامسا ألب"، من جديد بعد إعلان مقتله في إحدى المعارك داخل المسلسل الماضي، ولكن الممثل اوزدوغان سيعود ليلعب دور أحد المحاربين تحت غمرة عثمان غازي.

وسيشارك الممثلان الشابان غوندوز بي وسافجي بي أبناء السلطان أرطغرل والأخوان الكبيران للسلطان عثمان في تجسيد دوهم بالقتال إلى جانب أخيهما "عثمان غازي".

وأعلنت الصحف التركية غياب الممثل الشهير عن مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، الفنان " إنجين التان دوزياتان"، الذي أدى دور أرطغرل، لافتًا إلى ان هناك مجموعة من الممثلين سيستمرون في مشوار التمثيل بالموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان.

وتطرقت العديد من الصفحات والمواقع التركية إلى أن النجمة التركية أوزغي تورير ستؤدي دور بطلة مسلسل قيامة عثمان، حيث ستجسد دور زوجة السلطان عثمان بطل مسلسل المؤسس عثمان.

ويذكر أن الفنانة والممثلة التركية ​اصليهان كارالار هي من كانت ستؤدي دور زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان، لكن لم يعلق بوراك أوزجيفيت على الخبر.

كما سيجسد الممثل تورغوت الب والذي سيشارك بالعديد من المهام في عهد عثمان غازي ولد السيد أرطغرل.

وكشفت وسائل اعلام تركية عن ظهور نجم جديد وبطل جديد في مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان حيث سيمثل دور المرجع الروحي والديني لمؤسس الدولة العثمانية الشيخ "أديبالي" وسيكون والد زوجة السلطان عثمان غازي.

كما يستمر الممثل دوندار في الظهور والأخ الأصغر لأرطغرل، ووفق ما تسرب في الاعلام بانه سيجري إنهاء دوره في النسخة الحالية بخاتمة سيئة من خلال الموت على يد عثمان غازي، ولكنه سيعود بدور جديد في قيامة عثمان لاحقاً.

وبحسب الصحافة التركية سيظهر في مسلسل قيامة عثمان الشخصية "مولانا جلال الدين الرومي"، كما ستظهر شخصية "دورسون" الجديدة في مسلسل المؤسس عثمان. ولم يتم تحديد اسم الممثل أو النجوم الذين سيجسدون دورهم في مسلسل قيامة عثمان غازي.

في الجدول تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولى 1:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني