أخبار

النخالة: المقاومة موحدة وسنرد على أي عدوان إسرائيلي فورا

19 كانون الأول 2019 12:13

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، جاهزية المقاومة للرد على أي عدوانٍ إسرائيلي، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية موحدة في الميدان. وقال النخالة، في كلمة له خلال حفل لم

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، جاهزية المقاومة للرد على أي عدوانٍ إسرائيلي، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية موحدة في الميدان.

وقال النخالة، في كلمة له خلال حفل لموسوعة من "شهداء فلسطين ومجاهدي حركة الجهاد الإسلامي": " سنرد على كل عدوان موحدين إنْ شاءَ اللهُ، ولن يمرّ أيّ عدوان من دونِ ردٍّ، مؤكداً: "  أن هذا ما توافَقْنا عليهِ مع الإخوةِ في حماس وقوى المقاومة".

وتابع : "نؤكد  على وحدة قوى المقاومة في مواجهة العدوانِ، لنكملَ معًا مسيرتَنا نحو فلسطين".

وأضاف : "نؤكد  على استمرارِنا في طريقِ الجهاد والمقاومة، مهما كانَت التحديات، ومهما كانَت التضحيات".

وذكر:  "الشهداء اختاروا الشهادة بالرغم من حالة الانحطاط والانهيار أمام المشروع الصهيوني، وأمام تسابقِ الجميعِ على إرضاء القتلة الصهاينة، وتقديم القدسِ قربانًا للعلو والإفساد الذي لم يتوقف يومًا عن العبث بكرامتِنا ودمائِنا. يقتلونَنا بأسلحتِهم، ويقدمونَ بعضَ المساعدات لنا هنا وهناك".

وأشاد النخالة، بتصدي المقاومة للعدوان الإسرائيلي خلال العملية التي أطلق عليها الجناح العسكري لحركة الجهاد  "سرايا القدس": "صيحة الفجر"، وقال: "إن بطولة وجولة فارقة في تاريخ الصراع مع الاحتلال".