عروس بيروت

فن ومشاهير

ما حقيقة وفاة بطل مسلسل عروس بيروت فائق عرقسوسي ؟

12 كانون الثاني 2020 20:26

كشفت نقابة الفنانين في سوريا عن حقيقة وفاة بطل مسلسل عروس بيروت الممثل السوري فائق عرقسوسي بعد ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تحدثت عن وفاته. ونفت نقابة الفنانين السوريين الشائعات حول وفاة ا

كشفت نقابة الفنانين في سوريا عن حقيقة وفاة بطل مسلسل عروس بيروت الممثل السوري فائق عرقسوسي بعد ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تحدثت عن وفاته.

ونفت نقابة الفنانين السوريين الشائعات حول وفاة الممثل السوري فائق عرقسوسي بطل مسلسل عروس بيروت كما ونشرت النقابة تدوينه لإبن الممثل فائق عرقسوسي من داخل المستشفى تنفي وفاته.

وقال أمجد عرقسوسي ابن الفنان فائق عرقسوسي بطل مسلسل عروس بيروت عبر حسابه الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بعمري ما نزلت صورة مع أبي، بس هالمرة مضطر...يلي حابب يجمع لايكات ع حساب مشاعر الناس... رح يتحاسب...بابا بخير وراجع أحسن من قبل إنشاء الله".

أكدت مواقع فنية نقلاً عن الفنانة السورية نور عرقسوسي أن والدها الممثل فائق عرقسوسي كان يعاني من أوجاع بسبب مشاكل في القولون والأمعاء، وأجرى عملاً جراحياً إستأصل من خلاله ورماً سليماً، والحمد لله أن صحته بدأت تتحسن تدريجياً والجراحة كانت ناجحة مئة بالمئة.

وأشارت إلى أن والدها يستعد لتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" في تركيا خلال الشهر المقبل إستكمالاً لشخصية "شهاب" التي قدمها في الجزء الأول.

النهضة نيوز