فاليري أبو شقرا تشيد بـ قصي خولي والأخير يرد

فن ومشاهير

قصي خولي لـ فاليري أبو شقرا: منكبر ومنتعلم من بعض

23 تموز 2022 16:28

أكد الفنان السوري قصي خولي على موهبة زميلته النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وأشاد بـ أدائها التمثيلي قبل أن يتمنى لها النجاح ودوام التألق في معرض رده على تصريحاتها الإيجابية بحقه.

قصي خولي يرد فاليري أبو شقرا

شارك نجم الدراما العربية صورة مجتزأة من اللقاء الصحافي الذي أُجريَّ مع الممثلة اللبنانية على هامش بدء عرض وتصدر مسلسلهما الدرامي التشويقي الجديد " من إلى" على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

وردَّ على تصريحات فاليري من خلال تدوينة مقتضبة، أشار فيها إلى استفادتهما من أداء بعضهما البعض، قبل أن يشكرها على كلماتها الطيبة بحقه، قائلاً:" منكبر بـ بعض ومنتعلم من بعض.. شكراً على كلامك يا حبيبتي.. والله يحميكِ ويفقك وإلى مزيد من النجاح والتألق".


فاليري أبو شقرا تشيد بـ قصي خولي

وكانت ملكة جمال لبنان السابقة، المقتحمة لعالم التمثيل، قد تحدثت عن تعاونها الجديد مع النجم السوري، معبرة عن سرورها بـ تمام الأمر، قبل أن تشيد بتعامله وأدائه العالي، وذلك خلال لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش العمل.

قالت فيها:" العمل مع قصي جميل جداً.. سررت كثيراً عندما علمت أنني سأتعاون معه للمرة الثانية.. فـ هو يضيف للشخصية الخاصة به أو بي أو لأي إنسان يعمل معه.. وهذا الأمر يساعد الممثل الذي يكون أمامه..".

وتابعت في لقائها المعروض عبر تطبيق شاهد VIP:" سعيدة جداً بـ العمل معه.. كل يوم أتعلم منه شيئاً جديداً وأخذ من الخبرة الخاصة به".

مسلسل من إلى

الجدير بـ الذكر أن النجمان الشهيران، خاضا بطولة العمل الجديد " من إلى" رفقة مجموعة واسعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" فادي أبي سمرا، وسام صليبا، إيهاب شعبان، جوزيف ساسين، ألكسندر قهوجي، رامز الأسود، علي منيمنة، رواد عليو، ناهد حلبي، بياريت قطريب".

أغنية أوعى تخاف

وذلك إلى جانب مشاركة النجم اللبناني الشهير، وائل كفوري بـ صوته، حيث أدى التتر الخاصة بـ العمل، والتي حملت عنوان " أوعى تخاف"، ويشار إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع عمر صباغ، وسيناريو المسلسل كتابة بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري.




النهضة نيوز