نجمة مسلسل عروس بيروت تكشف عن أسماء الممثلين الجدد المشاركين في عروس بيروت الجزء الثاني

مسلسل عروس بيروت

كشفت نجمة مسلسل عروس بيروت الممثلة اللبنانية ماري تيريز معلوف عن هوية الممثلين الجدد المشاركين بالتمثيل في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني بعد نشرها صورة على حسابها الانستغرام.

وظهر في الصورة التي نشرتها نجمة مسلسل عروس بيروت الممثلة اللبنانية ماري تيريز معلوف تجمعها بالفنانة ميا سعيد وأحد نجوم الجدد المنضمين للتمثيل في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني وهو الممثل اللبناني رفيق على أحمد.

وكتبت نجمة مسلسل عروس بيروت الممثلة ماري تيريز معلوف معلقةً على الصورة:" أهلا وسهلا رفيق على أحمد لـعروس بيروت 2".

والجدير بالإشارة إلى أن القائمين على مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني باشروا في عمليات تصوير الجزء الثاني من عروس بيروت في مدينة إسطنبول بتركيا بعد انتهاء عرض عروس بيروت الجزء الأول في نهاية عام 2019.

بينما تدور أحداث مسلسل عروس بيروت بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي). 

ويسلط مسلسل عروس بيروت الضوء على العلا قة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

وتطرق مسلسل عروس بيروت لقضايا مهمة تمس البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي، وتدور قصة مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

 يذكر أن من غني لبرومو التقديمي لمسلسل عروس بيروت المطرب الفلسطيني محمد عساف ، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

ويعد مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وعدد حلقاته 80 حلقة.

كما حاليا يتم تصوير مشاهد وحلقات مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 من الموسم الثاني حيث نترقب ونبث لكم كل جديد حول عرض عروس بيروت الموسم الثاني وعن تفاصيل وأحداث الحلقة 1.

عروس بيروت.jpg
 

النهضة نيوز