لبنان - طقس

أخبار لبنان

آخر تطورات طقس لبنان: المنخفض الجوي مستمر وتوقعات باستمرار تساقط الأمطار والثلوج

20 كانون الثاني 2020 13:31

من المتوقع أن يستقر طقس لبنان، بشكل تدريجي، يوم غدٍ الثلاثاء والأربعاء، مع بقاء نشاط الرياح البارد، مع فرصة لتساقط الثلوج الخفيفة تحت عتبة الـ ١٠٠٠م. وفق خبراء رصدٍ جوي.   وحسبما ذكرت مواقع الأ

من المتوقع أن يستقر طقس لبنان، بشكل تدريجي، يوم غدٍ الثلاثاء والأربعاء، مع بقاء نشاط الرياح البارد، مع فرصة لتساقط الثلوج الخفيفة تحت عتبة الـ ١٠٠٠م. وفق خبراء رصدٍ جوي.

 

وحسبما ذكرت مواقع الأرصاد، فإن الطقس اليوم الاثنين، سيكون:؟ممطر وتشتد الأمطار على فترات وفي بعض المناطق فيما تتساقط الثلوج على ١٤٠٠م فيما تنشط الرياح أحيانًا في بعض هباتها ٥٠كم/س". كذلك مع: " احتمال حدوث برق ورعد ثم تتدنى الثلوج تدريجيًا والى ١١٠٠م وبعض مناطق البقاع ليلًا وأقل بقليل بعد منتصف الليل".

أما يوم غدٍ فيكون طقس الثلاثاء: "رياح شمالية باردة تضرب لبنان وطقس ممطر أحيانًا  بكشل خفيف، وبدء انحسار الرطوبة تدريجياً، بالتوازي مع دخول الرياح الشمالية الباردة".

ومن المتوقع: " تساقط الثلوج صباحًا على ٨٠٠م إلى ٩٠٠م ومن ثم على ١٠٠٠م نهارًا على أن تنحسر بعد الظهر مع بقاء الطقس بارد ويتشكل الجليد ليلا وفجر الأربعاء على الجبال وفي البقاع".

أما يوم الأرباعء، فيكون الطقس: " أكثر استقرارً وبارد مع تشكل الجليد صباحًا ومساء على الجبال وفي البقاع".

النهضة نيوز