نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

أخبار

آخر تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم محمد الموسى .. تفاصيل صادمة

25 كانون الثاني 2020 18:30

كشف تقرير جديد نشرته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مستجدات في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم الشاب السوري محمد الموسي، الذي قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم. واخر التطورات في القضية هو ما نقلته وكالة


كشف تقرير جديد نشرته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مستجدات في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم الشاب السوري محمد الموسي، الذي قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم.

واخر التطورات في القضية هو ما نقلته وكالة إرم، وبثته قناة "أم تي في" اللبنانية، ورد فيه أن نيقولا منصور وهو قاضي التحقيق الأول انتهى من استجواب فادي الهاشم بشأن قتيل فيلا نانسي عجرم، الشاب السوري محمد الموسي.

وقد استمر التحقيق مع فادي الهاشم لمدة ساعتين، يوم الخميس الماضي، وأظهرت التحقيقات أن اتصالات جرت بين قتيل فيلا نانسي عجرم الشاب السوري محمد الموسي، وعيادة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، إذ اتصل الموسى بالهاشم 4 مرات، واستمرت احدى المكالمات مدة دقيقتين و32 ثانية، لكن مضمون المكالمات ما يزال مجهول، وسيتم في وقت لاحق الحصول على التسجيلات من الاتصالات اللبنانية لمعرفة مضمونها.
إقرأ أيضاً: مفاوضات بين عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم وفادي الهاشم
وتشير التحقيقات إلى أن غرض المكالمات الهاتفية على عيادة فادي الهاشم، كان الاستعلام وطلب موعد للمعاينة من قبل القتيل الذي لم يحضر في وقت لاحق.

وبحسب التقرير فإن الهاشم تفاجأ من وجود ملف لقتيل فيلا نانسي عجرم في عيادته، فيما أظهر تتبع هاتف القتيل وجوده بمحيط فيلا نانسي عجرم، يوم 12 ديسمبر 2019 وهو الأمر الذي يثبت أن القتيل محمد الموسي لم يكن يعمل داخل الفيلا.


أظهرت التحقيقات أن محمد الموسي الذي قتل داخل الفيلا،  لم يتصل أبدا بالهاتفين الشخصيين لنانسي وزوجها، وأنه كان في حالة تتبع ورصد لهما على مدار عشر شهور.

وتقرر تحديد موعد جديد لجلسة التحقيق الثانية في يوم 10/ 3 للاستماع إلى افادة شقيقة فادي الهاشم والعاملين في عيادته، وأيضاً إلى حراس عيادة فيلا نانسي عجرم وزوجها.


اقرأ أيضاً: هل تنسحب نانسي عجرم من "ذا فويس كيدز" بسبب ظروفها؟

 

 

النهضة نيوز - بيروت