براءة زوج نانسي عجرم من تهمة القتل العمد لمحمد الموسى

فن ومشاهير

براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في قضية مقتل السوري محمد الموسى

14 شباط 2023 12:55

قضت محكمة لبنانية بـ براءة طبيب الأسنان فادي الهاشم في قضية قتل الشاب السوري محمد الموسى، حيث أيدت حكم البراءة لـ زوج الفنانة نانسي عجرم استناداً على الدلائل التي أكدت أن الحادث دفاعاً عن النفس.

براءة زوج نانسي عجرم من تهمة القتل العمد لمحمد الموسى

وجاء الحكم النهائي بـ براءة زوج نانسي عجرم، الطبيب فادي الهاشم من تهمة القتل العمد للشاب السوري محمد الموسى، بعد ثلاث سنوات من وقوع الحادثة داخل منزله.


وكان الشاب السوري الراحل، قد لقى مصرعه بعد تسلله خلسة إلى منزل الفنانة اللبنانية، حيث أخذ يتنقل من غرفة إلى أخرى، قبل أن يشعر بـ وجوده الهاشم، فـ يهدده الأول بـ السلاح ويسأله عن مكان وجود نانسي.

وذلك قبل أن يحاول زوج النجمة اللبنانية تهدأته والحد من غضبه إلى حين استطاعته جلب مسدسه الخاص، ومن ثم ملاحقته وصولاً إلى غرفة بناته الثلاث، فـما كان من الأول إلا إطلاق النار عليه دفاعاً عن عائلته.

مقتل محمد الموسى على يدي زوج نانسي عجرم

وسردت الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم تفاصيل واقعة قتل الشاب السوري محمد الموسى في وثائقي خاص، عرض قبل ثلاثة أعوام على بعض شاشات التلفزة واليوتيوب، وأكدا خلاله محاولة الثاني محاورة الراحل والتفاهم معه بـ سؤاله عما يريد وطمأنته دون جدوى.

نانسي عجرم تتبرع لصالح المتضررين من زلزال سوريا

من جهة أخرى، عبرت الفنانة الشهيرة عن تعاطفها الكبير مع المتضررين من زلزال سوريا، وأعلنت عن تبرعها بـ كامل أجرها عن حفل عيد الحب الذي أحيته قبل أيام ضمن حفلات هلا فبراير الكويت، ووجهت دعوة لكل محبيها والأشخاص المقتدرين لمساندة المتضررين جراء الزلزال، وذلك أثناء وقوفها على خشبة المسرح.

سبب عدم تأجيل نانسي عجرم حفلاتها في عيد الحب

وأكدت نانسي عجرم في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش الحفل أنها ارتأت الاستمرار في نشاطها الفني وعدم تأجيل أو إلغاء حفلاتها، لدعم المتضررين في سورية ورغبة منها بـ عدم إيقاف حالة النشاط الفني التي عادت مؤخراً إلى لبنان وأعادت الحياة إلى العاصمة بيروت. 

النهضة نيوز