الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

ما قصة بكاء شيرين عبد الوهاب

28 كانون الثاني 2020 12:01

انتشرت صورة غريبة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إذ ظهرت شيرين في الصورة منهارة لا تقوى على شيء، وبجانبها زوجها الفنان حسام حبيب يواسيها و يهدئها. وتداول رواد السوشيال ميديا صورة الفنانة،

انتشرت صورة غريبة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إذ ظهرت شيرين في الصورة منهارة لا تقوى على شيء، وبجانبها زوجها الفنان حسام حبيب يواسيها و يهدئها.

8957016-837325373.jpg


وتداول رواد السوشيال ميديا صورة الفنانة، الذين أبدوا بدورهم قلقا وخوفاً بعد الحالة الصحية التي ظهرت بها شيرين خلال الفترة الأخيرة، وتساءلت الجماهير عن السبب الرئيسي الذي جعل شيرين تظهر بحالة بكاء شديد في الصورة.

من ناحية أخرى كشف بعض المقربين الفنانة أن الصورة التقطت العام الماضي في كواليس إحدى حفلاتها بعد قرار تحويلها للتحقيق في نقابة الموسيقيين ووقت أزمتها في تلك الفترة.

وتم تسريب صورة شيرين على الرغم من اتخاذها قراراً بإغلاق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي،بسبب الهجوم الشرس الذي تتعرض له من الجمهور في كل مرة تبدي رأيها في أي موضوع.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب خضعت لعملية جراحية صعبة في منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، أدت إلى ابتعادها عن الوسط الفني والغنائي.

النهضة نيوز