حماس- صفقة القرن

أخبار

حماس: نستنكر مشاركة بعض الدول العربية في حفل إعلان المؤامرة

29 كانون الثاني 2020 18:33

أعلنت حركة حماس، رفضها الكامل لصفقة القرن الأمريكية التي أعلنها الرئيس دونالد ترامب يوم أمس، مستنكرة في الوقت نفسه، مشاركة عدد من الدول العربية في "حفل إعلان المؤامرة". وقالت الحركة في بيانٍ وصل" ا

أعلنت حركة حماس، رفضها الكامل لصفقة القرن الأمريكية التي أعلنها الرئيس دونالد ترامب يوم أمس، مستنكرة في الوقت نفسه، مشاركة عدد من الدول العربية في "حفل إعلان المؤامرة".

وقالت الحركة في بيانٍ وصل" النهضة نيوز" نسخة عنه: " أن الحركة تستعد بشكل كامل لمواجهتها، وندعو لضرورة عقد لقاء وطني قيادي مقرر تنبثق عنه رؤية واضحة وخطوات عملية نحو مواجهة صلبة وقوية لصفقة العار المشؤومة، وندعو أيضاً،  لتسخير كل الإمكانات والمقدرات لإنجاح الخطوات العملية لصدها وإنهائها جنبا إلى جنب مع كل قوى الوطن". مضيفة:  "ندعو شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده إلى مواجهة هذا الخطر الداهم على القضية الفلسطينية، ومن جميع المستويات الشعبية والسياسية والفصائلية، وبكل السبل والأدوات".

واستنكرت الحركة في بيانها: " مشاركة بعض الدول العربية في حفل إعلان المؤامرة، وندعو الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم كافة، إلى الرفض الواضح والصريح لهذه الصفقة، التي تستهدف الحق الفلسطيني في أرضنا ومقدساتنا".

النهضة نيوز