ما معنى رؤية شاطئ البحر في الأحلام..؟؟

شاطئ_البحر

البحر يبعث في النفوس الأمل والتفاؤل ويشعرنا ببهجة لا تنتهي وهو كفيل بتحريى أرواحنا من الطاقة السلبية وشحنها بالطاقة الإيجابية كما أنّ شاطئ البحر عالمٌ من السحر والجمال وفيه الكثير من الأصداف التي تركها البحر على الرمال الذهبية الرائعة أثناء حركة أمواجه التي تبدو وكأنها تُسلّم على الشاطئ وتمنحه بعضاً من أسرار البحر العظيمة.
وقد تمثل رؤية شاطئ البحر أثناء الأحلام وقتا معينا في حياتك حينما تواجه أمورا أو مواقف سلبية أو حالة من عدم اليقين أو الشك حيال شيء ما في حين أنه قد يمثل أيضا انتقالا من أمر مألوف إلى آخر غير مألوف. 
و قد ترمز رؤيته أيضاً إلى مواجهتك بعض الصعوبات الحالية أو مواجهة حقيقة صعبة التصديق بعد اعتقادك مطولا بأنها شيء مستحيل أو إيمانك بشيء ما و اتضح مؤخرا أنه كان خاطئاً.
فالحلم بشاطئ البحر غالبا ما يكون فألا سيئاً أو سلبياً أو أنك علامة على أنك تواجه أزمة خطيرة في حياتك و ربما علامة على أنك لا تفعل ما يكفي للتعامل معها أو تأخذها على محمل الجد.
وهناك أمثلة على ذلك منها..
١- رجل يحلم بالوقوف على شاطئ مواجها للماء يكون في الحياة الحقيقية يعاني من أزمة صحية و قد يتوفى قريباً.
٢- رجل يحلم برؤية الشاطئ من بعيد يكون في حالة اليقظة يواجه أزمة حياتية خطيرة تطلبت منه البقاء لمدة 4 أيام متتالية دون طعام أو ماء لينجو منها و تفكير مطول.
٣- امرأة تحلم بأنها تقف على شاطئ بحر و هي سعيدة بذلك تكون في حياة اليقظة قررت أخيرا إقامة علاقة غرامية مع رجل كانت تتحدث إليه منذ فترة.

النهضة نيوز - بيروت