والدة مريم حسين تعلق على قرار حبس ابنتها وتستعطف المسؤولين

الفنانة مريم حسين ووالدتها

علقت والدة الفنانة المغربية مريم حسين على الحكم القضائي الذي أصدرته محكمة جنح دبي القاضي بحبس ابنتها شهرا واحدا بعد اتهامها بتهمة هتك العرض مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وكتب الوالدة على حساب ابنتها على سناب شات قائلة: "الله ينصرك يا قرة قلبي الله ينصرك على الشامتين، الله المستعان الحمد لله ربي ما يسد باب تيفتح بيبان الله ينصر بنتي على كل من ظلم بنتي، غدي يبان الحق بإذن الله اللهم لك الحمد".

ووجهت والدة مريم حسين رسالة إلى كل الشامتين في حبس ابنتها قائلة: "الي جالس يشمت في بنتي أقول ليه احنا مؤمنين و راضين بحكم الله، ارتاحو الأمور طيبة والحمد الله الحمد الله، أنا أم مريم أقول ليكم يا جالسين تشمتون والله احنا مؤمنين وراضين لكن أقول وارجع اقول بنتي مظلووووووومة".

83041475_781207842386143_526929927535805762_n.jpg

واستعطفت الوالدة جميع المسؤولين للتدخل لحل قضية ابنتها، عبر قولها: "أناشدكم بالنظر إلى قضية ابنتي الغالية وفلذة كبدي بعين العدل والرحمة، فما مرتْ به من مصاعب قد انهكت نفسيتي ونفسيتها ونفسية جميع من يحبونها الى حد كبير".

وأضافت قائلة: "أخشى أن يؤثر ذلك سلبيًا على نجاحات ابنتي التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير، البلد الأم التي احتضنتها بكل الحب والحنان، وكانت هي الداعم لها ولانطلاقتها في مشوارها الفني".

وختمت والدة الفنانة المغربية مناشدتها بالقول: "أعطت بكل سخاء لتتمكن من الوقوف بثبات، وازدهرت في عملها الذي احببته كثيرًا، وبدأتْ حياة جديدة مشرقة هي وابنتها، أملي بعدلكم كبير من بعد الله، فبداياتها كانت مشرقة بدعمكم السخي الذي أرجو أن يمتد لتستمر بالنجاح".

يذكر أن محكمة جنح دبي، كانت قد أصدرت حكمها بشكل نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وسجنها 3 أشهر وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

النهضة نيوز