الجيش السوري يستهدف مسلحي "جبهة النصرة" بالريف الشمالي الغربي لحلب ويكبدهم خسائر كبيرة

الجيش السوري

بعد أن حققت في الأيام القليلة الماضية تقدما كبيرا بتحريرها عدة مناطق غرب حلب وجنوبها الغربي واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها ضد مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" على محور قريتي خلصة والقلعجية بريف حلب الجنوبي واستهدفت برمايات صاروخية ومدفعية مواقعهم في عندان وحريتان بالريف الشمالي الغربي وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
وقالت وكالة "سانا" الحكومية.. "إن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته على محور قريتي خلصة والقلعجية غرب بلدة خان طومان المحررة واستهدفت تحركات الإرهابيين في عمق جبهة الاشتباك برمايات من سلاح المدفعية مكبدة إياهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد و مدمرة تحصيناتهم ومرابض مدافع هاون لهم كانوا يستهدفون بها القرى الآمنة ونقاط الجيش التي تحميها.
وكانت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بلدتي حريتان وعندان اعتدت أمس الخميس بقذائف صاروخية على الأحياء السكنية في بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالممتلكات والبنى التحتية في حبن حررت وحدات الجيش قريتي جزرايا وزمار بريف حلب الجنوبي بالقرب من الحدود الإدارية لمحافظة ادلب بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيهما.

 

النهضة نيوز - دمشق