هدف بيلباو القاتل أخرج برشلونة من بطولة كأس ملك اسبانيا

برشلونة يودع كأس الملك

فاجأ فريق برشلونة الإسباني الجميع بمغادرته بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد خسارته أمام مستضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأقيمت المباراة التي جمعت  برشلونة وأتلتيك بيلباو على أرضية ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المضاف، إذ سجل المهاجم إينياكي ويليامس الهدف القاتل بعد تمريرة عرضية أسكنها في شباك مرمى برشلونة.

والتحق أتليتكو بيلباو بركب المتأهلين إلى المربع الذهبي، حيث تأهل كل من ريال سوسيداد وغرناطة وميراندس، في قرعة الدور قبل النهائي التي ستقام اليوم الجمعة والتي لن تضم ريال مدريد وبرشلونة و أتلتيكو مدريد لأول مرة في 17 عاما.

يذكر أن الفريق الكاتالوني هو صاحب الامتياز الأول والرقم القياسي بفوزه باللقب 30 مرة، لكن الموسم الحالي سقط في فخ الخسارة إلى جانب الفريق الملكي الذي ودع البطولة بعد خسارته 4-3 أمام ضيفه ريال سوسيداد.

يشار إلى أن برشلونة يأتي في المركز الوصيف في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 46 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

النهضة نيوز