الفنانة السورية نسرين طافش

فن ومشاهير

في أحدث ظهور لها .. نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها الجذابة

13 شباط 2020 14:52

أشعلت الفنانة السورية نسرين طافش جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأحدث إطلالة عصرية لها، خطفت بها قلوب معجبيها ومحبيها. ونشرت طافش على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صور

أشعلت الفنانة السورية نسرين طافش جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأحدث إطلالة عصرية لها، خطفت بها قلوب معجبيها ومحبيها.

ونشرت طافش على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صور استعرضت فيها أناقتها الجذابة وإطلالتها المميزة.

وظهرت نسرين في الصور وهي ترتدي شورت أسود اتسم بالقماش الجلد، ونسقت معه بلوزة خضراء ذات أكمام طويلة وتميزت بأنها بسيطة ولا تحمل أى نقوشات.

وأكملت نسرين طافش إطلالتها بحذاء متوسط الطول باللون الأسود فيما ارتدت "كولون" شفاف باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

أما من الناحية الجمالية، فوضعت نسرين طافش مكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، فيما اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها.

وعلقت الفنانة السورية على منشورها الذي حاز على إعجاب أكثر من 140 ألف متابع بقولها: "يا ترى شو كنت عم صور هون و مع مين !!!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا ترى شو كنت عم صور هون و مع مين !!! ♥️ ?

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وتفاعل مع الصور عدد كبير من المعجبين الذين أثنوا على جمال الفنانة نسرين، والتي تميزت بإطلالة عصرية واكبت فيها جميع صيحات الموضة.

يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش تواصل تصوير المشاهد الخارجية لمسلسلها الجديد "ختم النمر" باليونان، وذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة ON E حيث انطلق العمل يوم السبت الماضي.
 

النهضة نيوز