نسرين طافش تستقبل عامها الجديد بإطلالة حمراء جريئة

فن ومشاهير

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جريئة مستوحاة من عيد الحب

14 شباط 2024 11:45

احتفلت الفنانة نسرين طافش خلال الساعات القليلة الماضية بمناسبة عيد ميلادها 40، الذي يتزامن مع احتفالات عيد الحب الذي يوافق تاريخه اليوم الأربعاء.

نسرين طافش بإطلالة جريئة في عيد ميلادها

شاركت نجمة الدراما السورية متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، من كواليس جلسة التصوير الاحتفالية التي خضعت لها بهذه المناسبة.

ظهرت نسرين طافش فيها بـ إطلالة جريئة باللون الأحمر، مستوحاة من عيد الحب، واعتمدت معها تسريحة شعر جديدة ومغايرة، وأعربت عن سعادتها بحلول عامها الجديد في تعليق مقتضب، دونته على المنشور، كتبت فيه: "20 أو30 أو40 ما من فرق.. من يهتم.. عيد سعيد لي".

وانطلقت عليه تعليقات متابعيها من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لها عيداً سعيداً وعمراً مديداً مليئاً بالصحة والسعادة والنجاح، منها: "كل سنة وأنتِ سالمة.. إن شاء الله سنينك كلها حب وفرح"، و"عيد سعيد يا قمر"، و"عقبال المية يا غلا".

وورد فيها أيضاً: "حبيبي أنا.. عيد سعيد يا قمر"، و" العمر كله يا عمري"، و" كل عام وأنتِ بخير وصحة وسعادة دايمين ما يفارقوكِ يا رب.. وسنة مليانة بكل الجمال والفرح والحب والخيرات".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: "أيتن عامر، أمل طالب، رنا الحريري، سارة نخلة، مصطفى الخاني، مريم حسين، نورهان منصور، رانيا منصور".

نسرين طافش نجمة فيلم السيستم

وعلى الصعيد الفني، عرض للنجمة السورية نسرين طافش مؤخراً فيلم "السيستم" الذي سلطت قصته الضوء على العلاقة بين الرجل والمرأة، والفيلم السينمائي من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي، ومن بطولة مجموعة من النجوم المصريين، أبرزهم: " أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد علي رزق".

أما في الدراما التلفزيونية، كان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل "جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وبطولة: "سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، عبد الفتاح المزين، يحيى بيازي، وائل زيدان، حسام تحسين بيك، هبة نور، وسام حنا، رنا العضم، روبين عيسى، يزن خليل".

ودارت قصة المسلسل حول الراقصة "عزيزة خوخة" التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي، ولقبت بملكة المسرح في حقبة الاحتلال الفرنسي لسورية، وكيفية وقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته جذبها إليه والفوز بقلبها في رغبة منه بأن تبادله شعور الحب. 

النهضة نيوز