احتفالا بـ الفالنتين

هكذا استقبل الجمهور نانسي عجرم في حفلها الأول بعد حادثة القتل

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

بحفاوة كبيرة استقبلت الجماهير المصرية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في استاد القاهرة الدولي، احتفالا بعيد الحب "فالنتاين"

وتفاعل الجمهور المصري مع الفنانة اللبنانية، التي أشعلت أرضية المسرح بعد أن غنت عددا من أشهر أغنياتها، والتي منها "أخاصمك آه" و"أنا مصري".

 
أنا مصري وأبويا مصري وبخفة دمي مصري 🇪🇬💪 وكل مصري الله عليه 😍👏

أنا مصري وأبويا مصري وبخفة دمي مصري 🇪🇬💪 وكل مصري الله عليه 😍👏

Gepostet von dmc TV am Freitag, 14. Februar 2020

وظهر حب الجمهور المصري لنانسي خلال الحفل، حيث حرصت نانسي عجرم على مصافحة الجمهور، والسماح له بالتقاط صور لها من هواتفه الذكية.

من جانبها عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن جمال ليلة الحفل عبر نشرها صورة على موقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" معلقة بالقول: "ليلة حب حلوة مثل قلوبكم".

وظهرت نانسي خلال الحفل بإطلالة جمالية خطفت قلوب الجماهير المصرية التي تفاعلت مع أجواء الحفل الغنائي، حيث ظهرت نانسي بإطلالة كاجوال تناسب مكان إقامة الحفل، مختارة بنطلون من الجلد وبلوزة من الـSequin.

وشارك نانسي عجرم إحياء حفل عيد الحب في القاهرة، الفنان تامر حسني، و المطربة ساندي، والمطرب اللبناني وائل جسار.

يشار إلى أن حفل عيد الحب هو الحفل الأول بعد قضية مقتحم فيلتها الذى قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم، التي تشهد مزيدًا من التطورات والأحداث.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نيو سهيلة بلبنان، كانت قد تعرضت للاقتحام، من قبل شخص يدعى محمد الموسى، ‏سوري الجنسية، بغرض السرقة‎.‎

 

النهضة نيوز