مسلسل الاخ الكبير

الآن مسلسل الاخ الكبير .. بعد هروب حربي من السجن من سيستطيع إيجاده .. تعرف على التفاصيل كاملة

مسلسل الاخ الكبير

بدأت حلقات مسلسل الاخ الكبير تشهد نوعا من الدراما والأكشن خاصة بعد هروب الشاب الذي يدعى "حربي" من السجن من أجل كشف الحقائق ومعرفة القاتل، لذا ستشهد أحداث الحلقة الحادية والثلاثون 31 أحداث مميزة، وفي سياق الأحداث نرصد لكم عبر موقع النهضة نيوز أهم الأحداث التي حصلت في الحلقة الثلاثين من مسلسل الاخ الكبير.

حيث شهدت الحلقة الـ 30 من مسلسل الاخ الكبير المعروض على شاشة cbc استمرار هروب حربي – محمد رجب – ومحاولات شريف – إيهاب فهمي – وكريم – محمود حجازي الوصول إليه كل واحد قبل الآخر، حيث استعان شريف بسبارس – عزوز عادل - وطلب منه إيصاله الى حربي مقابل ما يطلبه من أموال، وفي نفس الوقت وصل كريم إلى سباربس وعرض عليه ايصاله لحربه مقابل 3 أضعاف مع عرضه عليه شريف.

وفي سياق أحداث المسلسل يصل صابر – محمد عز- الى حربي ويعترف له بخطأه أنه صدق كلام سوزى – عبير صبرى – عن زوجته صفية – هبة مجدى، إلا أنه عاد لصوابه بعد حديث جمال – محسن منصور - معه، ويقرر استكمال مساعدة حربي الذي يبلغه انه سيلعب على أكثر من جانب حتى يصل للحقيقة، وفي نفس الوقت يطلب حربي من نور – أيتن عامر – أن تتركه وتعود إلى بلدها خوفا عليها من الخطر الذي يحوم حوله طوال الوقت.

كما طلب زينة – رندا البحيرى - من رفعت بيه – أشرف زكى - التدخل بعد احساسها برغبة كريم في قتل حربي، فيما أبلغ محامى رفعت أن شركة شريف عليها علامات استفهام كبيرة في تعاملاتها الأخيرة، وأن زوجته ليلى – وفاء سالم - شريكة لشريف في شغله، وليذهب رفعت ويقابل شريف و يعنفه على ذلك بسبب إخفائه هذه المعلومات عنه.

من جابنها تبدأ عبير – دينا فؤاد في البحث عن شغل للمساعدة في مصروفات البيت، وتطلب من سونة – زينة منصور – البحث لها عن شغل، ويعرض عليها جمال مبلغا من المال ولكنها ترفض، بينما تتعرض شقيقة حربى الصغيرة لوعكة صحية تتطلب نقلها الى المستشفى بعدما أبلغهم الطبيب بأن حالتها تستعدى وضعها في غرفة العناية المركزة، أما الشرطة فاقتربت من الوصول الى حربى بمراقبة صابر ومعرفة تحركاته.

مشاهدة وتحميل الحلقة 31 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31 الحادية والثلاثون كاملة بطولة محمد رجب بجودة عالية اون لاين ، شاهد نت مسلسل الاخ الكبير الموسم الاول الحلقة 31 اونلاين يوتيوب بدون تقطيع، (( للمشاهدة اضغط هنا )).

النهضة نيوز