من داخل غرفة النوم

نجلاء بدر و داليا مصطفى و إنجي علي يثيرن جدلا كبيرا بلقطة من السرير

نجلاء بدر و داليا مصطفى و إنجي على

أحدثت كل من الفنانة المصرية نجلاء بدر والفنانة المصرية داليا مصطفى والإعلامية إنجي علي، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في صور من داخل غرفة النوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

welcome @daliamostafaac 😂❤️ @naglaabadr_official 😂😂😂

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

وظهرت الفنانتين والإعلامية من على السرير في صورة انتقدها عدد كبير من المتابعين وذلك بعدما نشرت الإعلامية إنجي الصور على حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت معلقة: "عندما يكون النوم سلطان ويقع الإنسان في مستنقع سريره".

وتسببت الصور التي التقطت للثلاثي أثناء حضورهن مهرجان أسوان الدولي، هجوم حاد ولاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رأوا أنه لم يكن من اللائق نشر مثل هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها هاجمت الفنانة المصرية داليا مصطفى كل من يتحدث على هذه اللقطة، وقالت إنها صورة عادية جدا، ولم تظهر أي واحدة منهن وهي ترتدي أي ملابس غير لائقة، مؤكدة أن الصور كانت عفوية جدا.

يُذكر أن إدارة مهرجان أسوان الدولي في دورته الحالية 31 اختارت فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول.

ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51 فيلما، حيث يعرض في مسابقة الفيلم الطويل 11 فيلمًا، منها فيلمان تسجيليان، وفيلم تحريك للمرة الأولى في مسابقة المهرجان، و8 أفلام روائية، كما يعرض في مسابقة الفيلم القصير 20 فيلمًا، منها 6 أفلام تسجيلية، و4 أفلام تحريك، و10 أفلام روائية.

النهضة نيوز