الناشطة اليمنية أروى عمر بحاجة للدعاء بعد نقلها إلى المستشفى

فن ومشاهير

توقف قلب أروى عمر عن النبض وشقيقة زوجها تناشد الجمهور الدعاء

24 كانون الثاني 2024 14:54

كشفت شقيقة السيد عبد الله المولد، أسباب غياب زوجة الأخير، الناشطة اليمنية أروى عمر عن وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في فيديو جديد، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

توقف قلب أروى عمر

أبانت فيه الشابة أنه تم نقل أروى عمر إلى المستشفى بعد توقف قلبها عن النبض، راجية الجمهور الدعاء لزوجة أخيها، حيث قالت: "السلام غليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، جايبة لكم خبر شين شديد، أروى قلبها توقف من الصباح ونحن في المستشفى، وما أعرف شنو وضعها بالظبط لكن ادعوا لها بالشفاء العاجل، والله يقومها بالسلامة يارب".

فضيحة أروى عمر في غرفة النوم

وتعرضت المشهورة اليمنية في وقت سابق، لهجومٍ حادٍ من النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول شريط فيديو جمعها بزوجها في غرفة النوم، أطلا خلاله بوضعية مُخلة وخادشة للحياء العام.

ظهرت أروى عمر فيه وهي تجلس على السرير وتعلو وجهها ابتسامة عريضة، بالتزامن مع إلقاء زوجها الأوراق المالية عليها، بحضور شخص ثالث أخذ على عاتقه توثيق اللحظة في فيديو مصور.

وهو ما أثار بلبلة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين ناقد لتصرف أروى عمر وزوجها وبين مشكك في صحة الأوراق المالية المتطايرة، فيما شكك آخرون بتفاصيل الشريط المصور، بدءاً من غنى الثنائي الخليجي وصولاً إلى طبيعة علاقتهما.

حيث تساءل متابعون عن أسباب قِدم أثاث غرفة نوم المؤثرة اليمنية حال كانت وزوجها يملكان المال، وإن كانت أموالهما تعوضهما عن كرامتهما الضائعة جراء تصرفاتهما غير المدروسة.

معلومات عن أروى عمر

مدونة يمنية، تقيم في المملكة العربية السعودية ومتزوجة من رجل سعودي يدعى عبد الله المولد، درست وتخرجت أروى عمر في جامعة الملك فهد، وحصلت على بكالوريوس من قسم الفنون الجميلة.

دخلت عالم التدوين الرقمي بمحتوى هادف وتسويقي، حيث بدأت بنشر رسوماتها عبر حساباتها الناشطة على السوشيال ميديا، وعليه انجذب النشطاء لحسابها وأصبحوا يتابعونها لاسيما عبر سناب شات، حيث أجمعوا في معظمهم على قدراتها العالية في الرسم وتميز رسوماتها وقدرتها على الابتكار.

اتجهت الناشطة اليمنية المقيمة في مدينة الرياض، بعد ذلك إلى التدوين اليومي لتفاصيل حياتها ونشاطاتها على السوشيال ميديا، وتعرضت على إثره للعديد من المواقف والإشكالات، حيث اتهمت ذات مرة بـ العنصرية بعدما استعرضت وضعها للمكياج على وجه عاملتها المنزلية، بـ الإشارة إلى أنها ستعتمد وضع مستحضر تجميل أبيض لتغيير لون بشرة العاملة كونها داكنة.

وحبست غير مرة لمدة ثمانية أشهر في السعودية، حيث اختلفت توقعات وأخبار أسباب إلقاء القبض عليها بين مؤكد على تورطها بـ تجارة المخدرات وبين مشير إلى تعاطيها وإدمانها، ولكنها نفت كل الشائعات التي انطلقت حول الموضوع بعد خروجها من محبسها، مؤكدة أن محتوى من محتواها السابق على سناب شات، السبب في إلقاء القبض عليها ومثولها أمام القانون.

النهضة نيوز