الجيش السوري ريف إدلب

أخبار

الجيش السوري يواصل استهداف المسلحين في أرياف إدلب وحلب

22 شباط 2020 16:25

كثف الجيش السوري، استهدافه لمحاور تحرك المسلحين المدعومين من تركيا وخطوط إمدادهم، في ريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي والشرقي، وفق ما أفادت وكالة "سانا" الرسمية. وأشارت "سانا" إلى أن الرمايات الدقيقة ال

كثف الجيش السوري، استهدافه لمحاور تحرك المسلحين المدعومين من تركيا وخطوط إمدادهم، في ريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي والشرقي، وفق ما أفادت وكالة "سانا" الرسمية.
وأشارت "سانا" إلى أن الرمايات الدقيقة الصاروخية والمدفعية للجيش السوري ضد التنظيمات المسلحة في محيط قميناس وجبل الأربعين وأطراف مدينة أريحا وكفرنبل وحاس بريف إدلب وفي محيط الأتارب وأطراف دارة عزة بريف حلب، أصابت بدقة تحصيناتهم وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.
من جهة أخرى، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن، اليوم السبت، إن "القوات التابعة للحكومة السورية قصفت أماكن في بلدات دير سنبل، وكفرنبل، وحاس، وبسقلا بريف إدلب، ومحيط وأطراف كل من الأتارب ودارة عزة غرب مدينة حلب، بينما يشهد محور النيرب شرق إدلب، عمليات قصف مكثف ومتبادل، بين الجيش السوري والمسلحين والقوات التركية دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن".

وحررت وحدات الجيش خلال الأسابيع الماضية عشرات القرى والبلدات في ريفي إدلب الشرقي وحلب الغربي والشمالي الغربي وأمنت الطريق الدولي حلب دمشق بعد دحر التنظيمات الإرهابية من المناطق المحيطة به والقضاء على آخر تجمعاتها فيها.

النهضة نيوز - دمشق