مي حريري تلوم على الجمهور بعد تدهور حالتها الصحية

فن ومشاهير

مي حريري تلوم على الجمهور بعد خضوعها لعملية جراحية طارئة

6 شباط 2024 14:30

خضعت الفنانة مي حريري لعملية جراحية طارئة في لندن، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ، وذلك وفقاً لما أعلنته في فيديو قصير جديد لها، نشرته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

أول تعليق من مي حريري بعد خضوعها لعملية جراحية

أطلت النجمة اللبنانية المقيمة في لندن في الشريط المصور من على سريرها في المستشفى، وطمأنت جمهورها المتابع لها على حالتها الصحية، دون أن تكشف تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت بها والعملية الجراحية التي أجرتها.

ولامت مالكة أغنية "هسهر عيونو" الجمهور على ما ألمَّ بها، حيث أبانت أن تكهناتهم السابقة حول إصابتها بالمرض أو تعرضها لأزمة صحية، التي جاءت على خلفية ظهورها الأخير، تجسدت واقعاً وأضحت حقيقية.

وذلك قبل أن تتمنى على المتابعين أن يتوقعوا خيراً دائماً، وأن يمتنعوا عن الظنون السلبية والتوقعات غير الإيجابية.

مي حريري بنحالة مفرطة وملامح متغيرة في أحدث ظهور

وسبق وأن طالت شائعات المرض الفنانة مي حريري، عقب نشرها صورتين جديدتين لها عبر صفحتها الخاصة على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها بإطلالة جريئة، وجسد نحيل للغاية وملامح متغيرة.

وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول إصابتها بالمرض وعرضها لانتقادات لاذعة بسبب ارتدائها ملابس جريئة، كشفت عن مفاتنها بشكل صريح.

مي حريري تتحدث عن وفاة والدها

وفي وقت سابق من العام الماضي، تحدثت المشهورة اللبنانية عن طفولتها الهشة وما قاسته من ظروف صعبة بعد رحيل والدها، حيث كشفت أن الطفولة سُلبت منها منذ أن كانت بعمر الثمان سنوات بسبب وفاة أبيها.

زواج مي حريري في سن 12 عاماً

كما أكدت مي حريري أنها عانت جراء زواجها المبكر حيث كانت تبلغ من العمر اثنا عشر عاماً، وأبانت معاناتها أيضاً من محاولات شقيقها قتلها، وذلك قبل أن تنهار بالبكاء عند حديثها عن رحيل الأخير وتذكرها لوصية والدتها.

مي حريري تتحدث عن ارتداد ملحم بركات عن الإسلام

وعلقت مي حريري خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين، ضمن برنامج "كتاب الشهرة"، على تناقض تصريحاتها السابقة حول اعتناق طليقها الموسيقار الراحل ملحم بركات للدين الإسلامي مع طريقة دفنه عند وفاته، وأكدت أن الراحل اعتنق الإسلام عند زواجه بشقيقة الفنانة صباح، والتزم بعدها لسنوات ولكنه عاد وارتد عن الإسلام لصالح العودة لدينه الأساسي، وعليه دفن على الطريقة المسيحية.

النهضة نيوز