أخبار

الصين تعلن عن 7 إصابات جديدة لمواطنيها بـ"كورونا" قادمين من إيطاليا

3 آذار 2020 12:15

أفاد التلفزيون الصيني المركزي صباح اليوم الثلاثاء نقلا عن السلطات في مقاطعة تشجيانغ شرق الصين أن سبعة مواطنين صينيين وصلوا إلى شانغهاي قادمين من ميلانو على متن طائرة نقل عبر موسكو، قد أثبتت إصابتهم بف

أفاد التلفزيون الصيني المركزي صباح اليوم الثلاثاء نقلا عن السلطات في مقاطعة تشجيانغ شرق الصين أن سبعة مواطنين صينيين وصلوا إلى شانغهاي قادمين من ميلانو على متن طائرة نقل عبر موسكو، قد أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا .
ففي 1 مارس الجاري، تم تشخيص إصابة سيدة صينية كانت تعمل في إيطاليا و طارت من ميلانو إلى شانغهاي عبر موسكو بالفيروس التاجي. و في 26 فبراير، وصلت إلى موسكو قادمة من مدينة ميلانو الإيطالية على متن طائرة أيروفلوت SU2415 ثم توجهت بعد ذلك إلى شانغهاي في رحلة SU206 .
و في صباح اليوم الثلاثاء 3 مارس، تم تأكيد إصابة ستة مواطنين صينيين كانوا على متن هذه الرحلة بفيروس كورونا. و قد كانوا كلهم عملوا في خدمة التموين العام في بيرغامو، في شمال لومباردي بإيطاليا، مركز اندلاع فيروس كورونا الجديد في البلاد.
كما أكدت اختبارات أجريت في 2 مارس أن مواطنا صينيا وصل إلى شانغهاي قادما من ميلانو عبر مدينة فرانكفورت الألمانية تم تأكيد إصابته بالفيروس التاجي أيضا.

النهضة نيوز