الطريق الدولي m4

أخبار

مركز حميميم.. المسلحون ينتهكون وقف إطلاق النار في إدلب 19 مرة خلال 24 ساعة

7 آذار 2020 23:59

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اليوم السبت، أنه رصد 19 انتهاكا لقرار وقف إطلاق النار المؤقت في إدلب، الذي تم توقيعه الخميس الماضي في موسكو بين روسيا وتركيا من قبل التنظيمات المسلحة غير الشرعية،

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اليوم السبت، أنه رصد 19 انتهاكا لقرار وقف إطلاق النار المؤقت في إدلب، الذي تم توقيعه الخميس الماضي في موسكو بين روسيا وتركيا من قبل التنظيمات المسلحة غير الشرعية، خلال ال 24 ساعة الماضية.
ونقلت وسائل إعلام روسية عن أوليغ جورافليوف، رئيس المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية قوله: إن "المسلحين المتمركزين شمال غربي محافظة إدلب انتهكوا 19 مرة نظام وقف إطلاق النار في المنطقة".
وأشار جورافليوف إلى أن الشرطة العسكرية الروسية واصلت دورياتها في عدد من المسارات في محافظات حلب والرقة والحسكة السورية، إلى جانب قيام الطيران الحربي بدورية جوية انطلاقا من مطار مدينة القامشلي شمال شرقي البلاد.
وكان المركز أفاد بأن المسلحين انتهكوا أمس الجمعة نظام وقف إطلاق النار 6 مرات.
وتشمل حزمة القرارات لتخفيف التوتر في إدلب السورية والتي توصل إليها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان إعلان وقف إطلاق نار في المنطقة اعتبارا من 00:01 من يوم 6 مارس، وإنشاء ممر آمن في مساحات محددة على الطريق الدولي حلب-اللاذقية "M4".
 

النهضة نيوز