الرئيس ترامب.jpg

أخبار

البيت الابيض يعلن نتائج اختبار فحص "كورنا" للرئيس ترامب

15 آذار 2020 09:17

أكد طبيب البيت الابيض شين كونلي، أن نتائج فحص فيروس كورونا جاءت سلبية، وأثبتت خلو الرئيس الامريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وقال كونلي، في بيان للبيت الأبيض، اليوم الأحد،: "ا

أكد طبيب البيت الابيض شين كونلي، أن نتائج فحص فيروس كورونا جاءت سلبية، وأثبتت خلو الرئيس الامريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال كونلي، في بيان للبيت الأبيض، اليوم الأحد،: "الليلة الماضية، بعد مناقشة متعمقة مع الرئيس ترامب بشأن اختبار (كوفيد 19)، اختار ترامب المضي قدما بالاختبار. وتلقيت هذا المساء تأكيدا بأن الاختبار سلبي".

فحوصات ترامب جاءت بعد يوم من اعلانه انه لا يعاني من أي أعراض فيروس "كورونا" على الإطلاق، ومع ذلك فإنه  سيخضع لاختبارات الفحص .

وكان ترامب تناول في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، العشاء مع مجموعة ضمت وزير الاتصالات البرازيلي، فابيو واجنجارتن، الذي يقول المسؤولون البرازيليون إنه مصاب بفيروس كورونا.

وقال طبيب البيت الأبيض، الدكتور شون كونلي، إن شخصا آخر، ضمن مجموعة العشاء، اقترب من الرئيس لفترة وجيزة، بدأ يظهر عليه أعراض المرض بعد ذلك بثلاثة أيام، وتم تأكيد إصابته بعد ذلك بالفيروس.

النهضة نيوز