جريمة قتل

منوعات

مسن أمريكي يرتكب جريمة بشعة بحق أفراد عائلته

17 آذار 2020 14:40

أقدم رجل في ولاية كارولينا الأمريكية على قتل ستة من أفراد عائلته خلال عطلة نهاية الأسبوع، من خلال اطلاق النار عليهم من سلاح آلي، قبل أن يطلق النار على نفسه أيضاً. وقالت السلطات المحلية في الولاي

أقدم رجل في ولاية كارولينا الأمريكية على قتل ستة من أفراد عائلته خلال عطلة نهاية الأسبوع، من خلال اطلاق النار عليهم من سلاح آلي، قبل أن يطلق النار على نفسه أيضاً.


وقالت السلطات المحلية في الولاية الشمالية مساء الاثنين أن رجلا يبلغ من العمر 66 عاما قام بقتل ستة من أفراد أسرته خلال عطلة نهاية الأسبوع عبر إطلاق النار عليهم ثم أطلق النار على نفسه.

و قال مكتب مأمور المقاطعة في بيان صادر عنه أن إطلاق النار وقع في وقت متأخر بعد ظهر يوم الأحد في منطقة مونكور بمقاطعة تشاتام بالولاية .

و قالت المتحدثة باسم الشرطة المحلية الملازم سارة باك في بيان لها أن جميع الأدلة تشير إلى أن لاري دون راي ، قد أطلق النار على الستة الآخرين و قتلهم قبل أن يطلق النار على نفسه . حيث تم العثور على السيد راي مرميا بين الضحايا .

و قد قالت السلطات أنها ما زالت تحقق في الدوافع المحتملة لعملية القتل البشعة هذه ، ووصف مكتب مأمور المنطقة الحدث بأنه أمر صادم في منطقة معروفة بأنها ذات طابع هادئ و مسالم ، و أن أعمال العنف خارجة عن المألوف هناك .

وقال المأمور مايك روبرسون في بيان رسمي حول الحادثة الأليمة : " إن خسارة أي فرد من أفراد الأسرة أمر مدمر للغاية ، و لكن خسارة عدة أفراد في آن واحد بسبب عنف غير متوقع أمر لا يمكن أن يتصوره أي شخص، فلا توجد أي كلمات قد تصف شعور الخسارة الذي نشعر به كمجتمع في أعقاب هذا الاحدث الرهيب ".

كما وقامت الشرطة مساء يوم الإثنين بإصدار تسجيل صوتي لاتصال خدمات الطوارئ من أحد الجيران وقت الحادثة ، ويمكن سماع المتصل و هو يقول على الشريط الذي تم نشره : " هناك شخص في بيتي يطلق النار الآن .. الرجاء إحضار شخص ما إلى المنزل ".

و قد أخبر المتصل عامل استقبال الطوارئ أن والده و والدته كانا في المنزل، و أنه سمع حوالي ست طلقات نارية،  و قد بقي المتصل على الخط حتى وصل الضباط إليه.

النهضة نيوز - بيروت