لا جنازة لمنصور الجمال .. صلاة الغائب تثير الشكوك حول طبيعة وفاة منصور الجمال

منصور الجمال وليلى علوي

أكد نجل رجل الأعمال المصري الراحل منصور الجمال أنه سيتم اقامة صلاة الغائب على والده منصور الجمال يوم غدٍ الثلاثاء، بسبب ما وصفها الظروف الاستثنائية.

ويرجح متابعون أن الظروف الاستثنائية التي تسببت بعدم الصلاة على جثمان والده هي اصابته بفيروس كورونا الذي يتسبب بالعدوى، وكان رجل الأعمال المصري منصور الجمال قد توفي يوم أمس الاثنين نتيجة التهاب رئوي حاد أصابه. 

قاد بعثة لجامعة الدول العربية في العشرينيات من عمره .. ما لا تعرفوه عن منصور الجمال

وقد نعت النجمة ليلى علوي طليقها رجل الأعمال المصري الكبير منصور الجمال، بعد تدهور حالته الصحية جراءً عن اصابته بالتهاب رئوي حاد، فيما سارعت الفنانة ليلى علوي إلى نعي طليقها منصور الجمال عبر حسابها الشخصي في برنامج التواصل انستغرام. 

وقد قالت الفنانة ليلى علوي في تغريدتها في أنستغرام :" إنا لله وإنا إليه راجعون .... ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية . ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان".

ويشغل منصور الجمال منصب رئيس مجلس إدارة  شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، ومنصور الجمال واحد من أكبر رجال الأعمال البارعين في مجال العقارات، وقد درس الحقوق وتخرج من كليتها، وعمل فور تخرجه في السلك الدبلوماسي، حيث وصل منصب رئيس بعثة لجامعة الدول العربية وهو في سن 28 عاماً، قبل أن يتحول إلى مجال الأعمال والبيزنيس، التي برع فيها، حتى امتلك مشاريع كبيرة في مصر وعدد من الدول العربية. 

وكان منصور الجمال قد توفي اليوم وتكثر التكهنات حول اصابته بفيروس كورونا وقد وصف الأطباء حالته بأنه تعرض لنزلة "شعبة حادة" تسببت لديه بالتهاب رئوي حاد. 

 

النهضة نيوز - بيروت