مصير هاني حلواني بعد اعتقاله .. رسيما حبس هاني حلواني

مقلب هاني حلواني بزوجته.png

 

ألقت السلطات السعودية القبض على الشاب المشهور على سناب شات هاني حلواني بعد أن نشر هاني حلواني فيديو مقزز يظهر فيه وقد افتعل مقلباً بزوجته، حيث صنع هاني حلواني لزوجته الشاي من مياه المرحاض، ما تسبب في موجة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي ضد هاني حلوني بسبب المقطع الذي وصفوه بأنه مقزز. 

وقام الشاب هاني حلواني وهو مغرد سعودي شهير في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر سناب شات ببث مقطع مقزز، حيث قام هاني حلواني بصنع الشاي لزوجته وقد وضع المياه من المرحاض، ولم يعتذر هاني حلواني عن المقطع، ما تسبب في غضب السعوديون منه. 

 

وقامت السلطات السعودية باعتقال هاني حلواني، ولم يعرف مصيره بعد الاعتقال، فمن المرجح أن يتم الافراج عنه بكفالة مادية وتعهد بأن لا يقوم هاني حلواني بمثل هذه المقالب المثيرة للجدل مرة أخرى. 

حقيقة اعتقاله .. هل اتفق هاني حلواني مع زوجته على مقلب المرحاض؟

لا يحسب الناشط السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاني حلواني أي حساب لتصرفاته، يريد هاني حلواني الذي دخل عالم الشهرة من "أقذر أبوابه" أن يسأل الناس عن هويته، وعن سيرة هاني حلواني الشخصية، حيث نال هاني حلواني شهرة كبيرة عندما أعد لزوجته الشاي الذي انتشل مياهه من المرحاض، ورغم أن هاني حلواني يرغب بالشهرة، فإن اسمه سيرتبط لاحقاً، حين السؤال عن من هو هاني حلواني؟ بأنه الشاب السعودي الذي نفذ مقلباً مقززاً بزوجته حين صنع لها الشاي من مياه المرحاض، فقط ليسعد متابعيه ويثير حوله الضجة التي يشتهيها.

يوم أمس، طالب المغردون السعوديون السلطات السعودية بحبس هاني حلواني، الذي اعتقد أنه يستطيع أن ينال شهرة بأي تصرف خارق للقيم الاجتماعية والمثل المنضبطة، لكن حتى اللحظة لم يعرف مصير هاني الحلواني.

حضر لزوجته كأس شاي من ماء المرحاض.. هل تم حبس هاني الحلواني فعلاً؟


يشار إلى أن هاني حلواني هو أحد مشاهير المواقع الاجتماعية، ويقوم بنشر مقاطع مثيرة للجدل في برنامج سناب شات وتويتر وانستغرام، ولد هاني حلواني فى عام 1995 ويبلغ من العمر الان 25 عاما، وهو لاعب كرة قدم في نادي الوحدة السعودي، ولديه موهبة يتقنها هي العزف على الجيتار.

ولهاني الحلواني العديد من الفيديوهات التي يتم إطلاقها على سناب هاني الحلواني، ودوما تسبب التوتر والضيق لمتابعيه لأنه لا يحترم تصرفاته عند إطلاق الفيديوهات على سناب هاني حلواني.

ويوم أمس، ازداد البحث في محركات البحث على هاني حلواني، بعد أن نشر فيديو مقلب اعداد الشاي لزوجته بماء المرحاض، ورغم أن البعض يعتقد أن المقلب ليس سوى مخطط اتفق عليه الزوجان لينالا شهرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ذلك أغضب المتابعين وطالبوا باعتقاله.

وكان الشاب هاني حلواني قد أقدم على تصوير مقلب في زوجته، إذ قدم لها الشاي الذي حضره من مياه المرحاض، وأثار مقطع الفيديو الذي نشره عبر موقع سناب شات غضب كبير من المتابعين، الذين لم يتقبلوا ما فعله هاني الحلواني، واعتبر المتابعين تصرف هاني الحلواني بأنه مسيء وغير أخلاقي، وطالبوا بحبس وسجن هاني الحلواني. 

ولم تتأكد المعلومات عن مصير هاني الحلواني، وإن كان تم حبسه فعلاً بعد الغضب الذي عم مواقع التواصل الإجتماعي من تصرفه في الفيديو الذي نشره في سناب شات ويظهر قيامه بمقلب بزوجته التي سقاها كأس شاي جهزه من مياه المرحاض. 

وفيما يلي مقطع الفيديو المصور لهاني الحلواني ومقلب زوجته:

النهضة نيوز - بيروت