تعرف على موعد عودة كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا

كريستيانو رونالدو يوفنتوس

بعد تراجع معدل الإصابة بفيروس كورونا في القارة العجوز يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لحزم الحقائب للعودة إلى إيطاليا، حيث حدد موعد عودته بالفعل استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.
وقد لفتت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن رونالدو الذي يقضي فترة العزل الصحي في بلده البرتغال سيعود إلى إيطاليا بعد عطلة "أسبوع الآلام" الحالية، والتي تنتهي يوم 11 إبريل الجاري، ومن المرجح أن يسافر خلال الأسبوع المقبل عائدا إلى إيطاليا مع أخذ الاحتياطات الصحية بعد استدعاء النادي للاعبيه الأجانب.
وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتعين على كريستيانو رونالدو وبقية اللاعبين العائدين الدخول في حجر صحي لنحو أسبوعين بعد الوصول لإيطاليا، وبعدها يمكنهم التدريب مع الفريق.
وتوقفت منافسات "الكالتشيو" بعد إصابة دانييلي روغاني، مدافع اليوفي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩"  وتبعه زميلاه بليز ماتويدي وباولو ديبالا، والعديد من اللاعبين والمسؤولين في روما.
وقد سافر رونالدو للبرتغال بعد الفوز في الديربي على إنتر ميلان في آخر مباراة قبل توقف الدوري، للاطمئنان على والدته المريضة، لكنه اضطر للبقاء في ماديرا بعد فرض حالة الطوارئ والعزلة الإجبارية في البلاد بسبب تفشي الفيروس التاجي.

النهضة نيوز