بعد قص شعرها.. متابعو فرح الصراف ينتقدونها وهذا ما قالوه!

فرح الصراف

عبرت الفنانة الكويتية فرح الصراف عن شعورها بالارتياح التام بعد قيامها بحلاقة شعرها بالكامل مستخدمة لذلك أداة حلاقة كهربائية، وأرفقت فرح الصراف فيديو نشرته وهي تتخلص من شعرها عبر حسابها على "تويتر" بتغريدة كتبت فيها: "يا جماعة شعور ولا أروع".

وأضافت فرح الصراف قائلة: "أحس إني تحررت من شي وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر ومو قاعد يشوف أحد. خطوه جريئة بس مريحة وراح يطول مابي دراما".

وبعد نشر فرح الصراف الفيديو وهي تحلق شعرها انقسمت آراء المتابعين لفرح الصراف عن هذا التصرف بين مؤيد ومعارض.

medium_2020-04-14-1167f73fbd.jpg
وقالت إحدى المتابعات لفرح الصراف "شوهتي نفسك قبل أحلى"، بينما قالت أخرى "والله كلامك إغراء يخلي الواحد يتحمس يقص شعره ويطلع بشخصية جديدة، طازة ونفسية حلوة بعد الله يهنيكي وعقبالي".

والجدير بالذكر أن الممثلة الكويتية فرح الصراف من مواليد الكويت عام 1991، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث كانت انطلاقها الأولى عام 2013 في مسرحية "درب السلامة".

وقامت الممثلة الكويتية فرح الصراف بعدة أعمال تلفزيونية مميزة من أبرزها:

  • مسلسل "إفراج مشروط"، وهو آخر أعمال النجمة الكويتية حيث تم عرضه خلال أيام شهر رمضان من عام 2019.
  • مسلسل "عزوتي"، وهو مسلسل درامي قامت به فرح الصراف بالمشاركة مع إلهام الفضالة وخالد أمين والعديد من نجوم الخليج العربي.
  • مسلسل "خمس بنات"، يعتبر هذا المسلسل أبرز مسلسلات الدراما الاجتماعية التي تم عرضها في آخر عشر سنوات وقد حقق نسبة مشاهدات مرتفعة في عام 2017.

ومن أعمال فرح الصراف في السينما: 090 - هامة.

أما أهم أعمال فرح الصراف في المسرح: درب السلامة  - البخيل - كلمة السر شرارة.

كما شاركت فرح الصراف في مسرح الأطفال، حيث أدت بعض الأعمال الغنائية والاستعراضية إلى جانب أهمّ النجوم، منها "تانيا، كان يا ما كان، عالم أوز، قضى عمري، وغيرها.

 

النهضة نيوز