انفجار

أخبار

مقتل وإصابة عدد من "المسلحين" بانفجارات استهدفت ريف الحسكة السورية

23 نيسان 2020 14:10

قتل عدد من المسلحين العاملين بإمرة القوات التركية صباح اليوم الخميس جراء انفجار ألغام استهدفت مجموعة منهم في منطقة رأس العين بريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي وقالت وكالة سانا الرسمية نقلا عن مصاد

قتل عدد من المسلحين العاملين بإمرة القوات التركية صباح اليوم الخميس جراء انفجار ألغام استهدفت مجموعة منهم في منطقة رأس العين بريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي.
وقالت وكالة "سانا" الرسمية نقلا عن مصادر محلية: إن "ألغاماً أرضية استهدفت صباح اليوم مجموعة من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية في قرية الأهراس التابعة لمنطقة رأس العين بريف الحسكة وسط أنباء عن مقتل وإصابة عدد منهم".
وتشهد القرى الواقعة في مناطق انتشار قوات الجيش التركي والمسلحين التابعين له بريف الحسكة انفجار سيارات ودراجات نارية مفخخة، ففي الـ 16 من أبريل الجاري استهدفت سيارة مفخخة منزلاً في قرية الأهراس كانت تستخدمه التنظيمات المسلحة التابعة لتركيا كمقر لها ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.
كما تشهد تلك القرى حالة من الفوضى جراء الاقتتال والتناحر بين المجموعات المسلحة التي تواصل في ذات الوقت عمليات الخطف ونهب الممتلكات الخاصة والبنى التحتية والاعتداء على منازل المدنيين وطردهم منها وإسكان عائلات المسلحين.

النهضة نيوز