مالكو هاتف سامسونج جالاكسي S20 يبلغون عن مشكلته الأسوأ على الإطلاق

يعتبر إصدار S20 أحدث إصدارات الهواتف الذكية الرائدة من شركة سامسونج الكورية العملاقة في مجال التكنولوجيا. ومع إطلاق هاتف سامسونج الجديد الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد خلال شهر مارس الماضي، بدأ مالكوه بالإبلاغ عن العديد من المشكلات والعيوب، بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة وضعف أداء التركيز البؤري التلقائي للكاميرا، وعمر البطارية القصير، والعديد من الأخطاء البرمجية لعدم التوافق مع التطبيقات.

وفي الآونة الأخيرة، كانت تظهر شاشة خضراء غريبة ومزعجة للغاية على شاشة الأجهزة بعد إصدار تصحيح الأمان الجديد. يمكن القول أن كل ما سبق كان سيئاً للغاية، ولكن المشكلة التي أبلغ عنها المستخدمين خاصة في جهاز S20 Ultra هي الأشد سوءا إلى الآن.

حيث أفادوا أن الزجاج الموجود على نتوء الكاميرا الخلفية الضخم في هواتفهم قد تصدع فجأة. ويزعم البعض أن الضرر قد تراوح من كسري شعري إلى ثقوب كبيرة تشبه الرصاص، والتي قد كشفت الكاميرا بالكامل.

تم نشر تقارير حول كثرة إبلاغ المستخدمين عن هذه المشكلة على منتديات شركة سامسونج الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفقاً لما نشرته مدونة SamMobile، التي قالت أن العشرات من مستخدمي هاتف S20 Ultra قد قالوا أنهم واجهوا هذه المشكلة.

وقال أحد المستخدمين أنهم لم يسقطوا الهاتف على الإطلاق، كما أنهم لم يحاولوا فتح الإطار الخارجي للكاميرا بأي شكل كان، لكن الشقوق ظهرت فجأة من تلقاء نفسها وكانت تزداد.

في حين نشر أحد المستخدمين قائلاً: "بدأ الأمر في حدوث كسور صغيرة للغاية بالكاد ترى في الكاميرا الخلفية، حيث كانت مثل خط الشعرة الذي ينتقل من جانب إلى آخر، هل يعاني شخص آخر من نفس المشكلة؟ وماذا يمكنني أن أفعل الآن؟".

كما وكتب شخص آخر: "لدي نفس المشكلة، اتصلت بشركة سامسونج وقالوا لي أن ذلك ليس خطأهم. الكاميرا هشة للغاية لدرجة أنها ستنكسر دون إسقاطها!".

وأضاف أحدهم: "حاولت أن ألتقط صورة ففوجئت بأنها مكسورة، أنا لم أسقط هاتفي فقد كان جديداً! . حاولت إصلاحه وعدت إلى الشركة، وبعد أن قاموا بمعاينة الهاتف رفضوا إصلاحها، وقالوا لي أنه يمكنني التحقق منهم مرة أخرى في غضون 3 أسابيع من الآن".

النهضة نيوز