نهى عابدين

فن ومشاهير

بعد إعلانها اعتزال الفن.. ما لا تعرفه عن نهى عابدين وهذا ما قالته نسرين أمين

5 أيار 2020 23:12

أعلنت الممثلة المصرية نهي عابدين من خلال صفحتها على الفيسبوك عن اعتزالها التمثيل، دون مقدمات أو إبداء أسباب.

أعلنت الممثلة المصرية نهي عابدين من خلال صفحتها على الفيسبوك عن اعتزالها التمثيل، دون مقدمات أو إبداء أسباب.

وتصدرت الفنانة نهى عابدين، تريند مؤشر البحث جوجل، بعد إعلانها قرار اعتزالها التمثيل الذي فاجأت جمهورها به من خلال حسابها على موقع الفيسبوك، حيث علقت قائلة: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم أني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

62837-74710709-e85a-4206-9cbe-8a97d67b2a60.jpg
وبدورها علقت الفنانة نسرين أمين على قرار اعتزال نهى عابدين للفن بشكل نهائي في تعليق على صفحة نهى عابدين بموقع "فيسبوك": " فهماكي ومعاكي حق وعلى طول عندي نفس التفكير، وأنا شخصياً بفلتر حالياً أصدقاء الفيسبوك لهذا السبب والهدف".

وتشارك الفنانة نهى عابدين في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل "2 في الصندوق"، مع حمدي المرغني، محمد أسامة ، كما تشارك نهى عابدين أيضا في مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين،غادة عادل.

ما لا تعرفه عن نهى عابدين

تبلغ نهى عابدين من العمر 32 عاماً، فهي من مواليد 1988، تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان وانجبت منه ابنها الوحيد ايمن وانفصلت عنه عام 2017.

ودخلت نهي عابدين عالم الفن عام 2009، بعدما قدمها المخرج الكبير مجدي أبو عميرة في دور ثانوي في مسلسل "بره الدنيا"، من بطولة شريف منير، ثم شاركت نهى عابدين في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسلات: "سيدنا السيد" مع جمال سليمان، "كاريوكا"، "ميراث الريح"، "فرق توقيت"، "ونوس" ، "حلاوة الدنيا"، "الشارع اللي ورانا"، "طلعت روحي".

 

 

 

النهضة نيوز