رانيا يوسف تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل جديدة

فن ومشاهير

رانيا يوسف تكشف طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها

13 كانون الثاني 2024 17:23

خرجت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن صمتها إزاء الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، حول خضوعها لعملية تجميل جديدة، حيث نفت الشائعات المتداولة حول الموضوع، وأبانت أن العملية الجراحية التي أجرتها بعيدة كل البعد عن الإجراءات التجميلية.

رانيا يوسف تخضع لعملية جراحية

وأكدت نجمة الدراما المصرية أنها بحالة صحية جيدة، حيث قالت في تصريحات صحافية: "الحمد لله كان عندي مشكلة صحية وعملت العملية وعدت على خير الحمد لله، ودلوقتِ أنا كويسة جدًا الحمد لله".

ودحضت رانيا يوسف شائعات خضوعها للتجميل، مضيفة: "مش عملية تجميل ومالهاش دخل بعمليات التجميل خالص، والحمد لله عدت على خير وبشكر كل الجمهور لسؤالهم عني".

شريف منير يُعلن خضوع رانيا يوسف لعملية جراحية

وكان الفنان المصري شريف منير، قد أعلن مساء يوم الخميس الماضي، خبر خضوع زميلته الفنانة رانيا يوسف لعملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، حيث قال في لقاء مع الإعلامية أنجي علي ضمن برنامج "أسرار النجوم": "حابب أقول لرانيا حمد لله على سلامتك، لأنها عملت عملية أول مبارح، كان في مشكلة عندها وهي بتتماثل للشفاء والحمدلله خرجت من المستشفى".

يشار إلى النجم شريف منير تعاون مؤخراً مع الممثلة رانيا يوسف في مسلسل "وبقينا اتنين"، الذي جمعهما مع نخبة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: "عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال"، والعمل من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت.

أعمال رانيا يوسف الجديدة

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد المعنون بـ"الملكة"، والذي تدور أحداثه ضمن إطار كوميدي، حيث يتناول قصة سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتنتصر عليهم وتسترجع حقها منهم.

وفيلم "الملكة" من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن بطولة كل من: "هالة صدقي، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، باسم سمرة، محمد رضوان، انتصار، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول".

وقد بدأ مؤخراً عرض مسلسل "فوبيا" الذي خاضت بطولته الممثلة المصرية إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري، وشهد العمل على مشاركة "نانسي" الابنة الصغرى لـ رانيا يوسف. 

النهضة نيوز